تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

وزير المالية: صرافات متنقلة وتشغيل المتواجدة في الأرياف لتأمين الرواتب


كشف وزير المالية مأمون حمدان  عن دراسة لإمكانية وضع صرفات متنقلة، لتأمين رواتب الموظفين في مناطقهم، يترافق ذلك مع مساعٍ حالية، لتشغيل جميع الصرافات الآلية الموجودة في الأرياف، الخارجة عن الخدمة.

وكشف عن آلية سيتم اعتمادها اعتباراً من الشهر القادم (نيسان) لتسليم الرواتب في كل منطقة، لضمان استلام الرواتب لجميع الموظفين، الموطّنة رواتبهم في المصارف، وغير الموطّنة، ومنع حدوث حالات الازدحام، خاصة وأن 90{ae2208bec36715d67341bbae7042be5eb679cae37ba24c471ad449c2c03dcc11} من العاملين في الدولة قد استلموا رواتبهم هذا الشهر.

ونوّه بأن الآلية الجديدة لصرف الرواتب التي أقرّها مجلس الوزراء ، في جلسته الأسبوعية، أمس، تشمل جميع رواتب الموظفين، والمتقاعدين، المدنيين والعسكريين.

وتقتضي الآلية أن يتم توزيع الرواتب، عبر الصرافات، والمحاسبين في الإدارات ومعتمدي الرواتب في الجهات العامة غير الموطّنة رواتب موظفيها، باكراً، وعلى مدار الشهر، إذ سوف تبدأ المؤسسة العامة للتأمين والمعاشات بصرف الرواتب اعتبار من 10 الشهر بدلاً من 15 الشهر، وسيتم تحديد شرائح للموظفين، بحيث تسلم رواتب كل شريحة في تاريخ محدد، وهذا ما تعمل الحكومة على إقراره.

الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات