تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

فريق تطوعي من اتحاد عمال دمشق يعقم مبنى وكالة سانا

في إطار المبادرة التي أطلقها الاتحاد العام لنقابات العمال لتعقيم مواقع العمل في القطاعين العام والخاص ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا، قام فريق تطوعي من اتحاد عمال دمشق اليوم بتعقيم مبنى الوكالة العربية السورية للأنباء (سانا) وقاعات العمل والتحرير المختلفة.

وقال ظافر السعد رئيس مكتب نقابة عمال الطباعة والثقافة والإعلام في اتحاد عمال دمشق إن “ما يقوم به عمال سورية هو واجب وطني مكمل للجهود التي بذلوها عبر عقود طويلة من البناء والعمل” يسهم في الحفاظ على الصحة العامة، مشدداً على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات الوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

من جهتها اكتبار العلي، عضو مكتب نقابة الدولة والبلديات في الاتحاد، أشارت إلى أن الفرق التطوعية في اتحاد عمال دمشق قامت بتعقيم الكثير من المؤسسات الإنتاجية وهي مستمرة في عملها حتى إنجازه بشكل كامل.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال أطلق مؤخراً مبادرة لتعقيم مواقع العمل في القطاعين العام والخاص وكافة المنشآت العمالية في المحافظات بالتنسيق مع الإدارات وأصحاب العمل، وشكل لهذا الغرض فرق طوارئ للتعقيم في اتحادات عمال المحافظات مجهزة بكل المعدات والأدوات اللازمة.

سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات