تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

الرحلات الجوية الداخلية معلقة باستثناء “القامشلي”.. والخارجية حتى إشعار آخر

بين مدير شؤون النقل الجوي بوزارة النقل المهندس بسام ياسمينة أن جميع الرحلات الجوية الداخلية معلقة باستثناء رحلة واحدة كل يومين من مطار دمشق الدولي باتجاه مطار القامشلي، موضحا، عبر اتصال هاتفي، أن المؤسسة العامة للطيران المدني أصدرت قرارا بتعليق جميع الرحلات الخارجية بشكل كامل حتى إشعار آخر، وذلك استنادا إلى الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها سورية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وجاء في القرار أنه تم تعليق كافة الرحلات الجوية الدولية من وإلى مطارات العربية السورية اعتبارا من مساء يوم الخميس الماضي (26 من الشهر الحالي) حتى إشعار آخر. وبحسب القرار فإنه يسمح، خلال فترة التعليق، بالرحلات الجوية الخاصة بالجيش والقوات المسلحة وبالرحلات العابرة للأجواء دون الهبوط في المطارات السورية إلا في حالات الهبوط الاضطراري. كما سمح القرار بالهبوط بقصد التزود بالوقود دون مبيت أو إنزال الركاب أو أفراد الركب الطائر، ولطائرات الشحن الجوي الدولي من وإلى المطارات السورية، وللرحلات الخاصة بعد موافقة وزير النقل. كما أجاز القرار السماح برحلات الإسعاف الدولية والمساعدات الإنسانية والخدمات الطبية وذلك بناء على موافقات مسبقة من وإلى مطارات سورية على أن يتم إعلام الطيارين بهذا الخصوص.

يذكر أن عدد المحطات الخارجية للسورية للطيران لا يتجاوز ثمانية محطات موزعة بين مطارات دبي والشارقة وبغداد والنجف والرياض وموسكو وطهران والخرطوم.

البعث

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات