تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

“حماية المستهلك” تدرس آليات جديدة للحد من الازدحام على الخبز

لم تلغ الإجراءات الحكومية الاحترازية لانتشار فيروس كورونا مشهد الازدحام في كثير من المواقع المتعلقة بتأمين احتياجات وخدمات المواطن، وتتصدر هذه المواقع بلا منازع نقاط بيع الخبز من قبل المعتمدين، بما يرافقها من مظاهر غير أخلاقية وغير حضارية، ما يضع وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك على محك التصدي لهذه المظاهر، والإسراع بالمعالجة الفورية لها.

بدوره معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك رفعت سليمان أكد الأخير أن هناك دراسة جدية لوضع آلية لمعالجة هذا الموضوع تستهدف الحد من مظاهر الازدحام غير المقبولة، وذلك من خلال زيادة عدد نقاط بيع الخبز على مستوى القطر، والتي من الممكن أن يصل عددها في دمشق إلى 500 نقطة بيع، وفي ريف دمشق إلى حوالى 600 نقطة، إضافة إلى أن الأفران ستصبح نقاط بيع، بحيث يتم بيع الخبز موضبا وبشكل سريع دون الحاجة لتجفيفه كما جرت العادة، كما أنه سيتم بيع الخبز من خلال صالات “السورية للتجارة”، وصالات المؤسسة الاجتماعية العسكرية، مشيرا في هذا السياق إلى افتتاح 100 صالة على مستوى القطر تابعة للمؤسسة الاجتماعية العسكرية لبيع المواد الأساسية أيضا.

وتتضمن الدراسة المتوقع الإعلان عنها خلال اليومين القادمين أن يتم توزيع الخبز على المعتمدين في مناطق وحواري دمشق من خلال موزعين معينين عبر سيارات مجهزة لهذا الغرض ولديها صلاحية التنقل.

البعث

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات