تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

محافظة دمشق: تسيير 100 وسيلة نقل لتأمين العسكريين إلى محافظات عدة

استمراراً لتأمين نقل العسكريين المسافرين سيرت محافظة دمشق اليوم بولمانات وباصات نقل داخلي وسرافيس (فانات) وميكروباصات (شبه بولمان) إلى محافظات ريف دمشق وحمص وحماة وريفها وحلب وطرطوس واللاذقية ودير الزور وذلك بناء على قرار مجلس الوزراء القاضي بتأمين وسائط نقل بين المحافظات للعسكريين خلال إجازاتهم وفق الحاجة.

وتم تسيير 20 بولماناً و31 ميكروباصاً (شبه بولمان) و38 سرفيساً (فان) و8 سرافيس و3 باصات إلى المحافظات المذكورة حتى الساعة الثالثة ظهراً حسب عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات مازن الدباس الذي بين في تصريح لمندوب سانا أن 20 بولماناً تم تسييرها اليوم من كراج البولمان في القابون في حين أن الحافلات الأخرى سيرت من مركز انطلاق الشمال كراج العباسيين.

وأشار الدباس إلى أن وسائل النقل موجودة في الكراجين لتسيير رحلات حتى تأمين جميع العسكريين المسافرين لافتاً إلى أنه تم تسيير عدة حافلات إلى محافظة ريف دمشق لتأمين العسكريين للالتحاق بقطعاتهم.

وجدد الدباس التأكيد على أن جميع الحافلات يتم تعقيمها قبل الدخول إلى مركز الانطلاق واتخاذ الإجراءات الصحية حفاظاً على السلامة العامة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات