تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

التأمينات الاجتماعية: يمكن تقاضي رواتب المتقاعدين دون البيان العائلي

قال مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، يحيى أحمد إنه: “تم إصدار تعميم لتجاوز شرط تقديم المتقاعد بيان عائلي هذه الفترة نظرا للظروف الاستثنائية”.

وتابع أن “الحالة المفاجئة والظروف الحالية الاستثنائية أدت إلى تخفيض عدد العاملين بشكل متوالي لأسبوعين ما أثر على سير العمل بشكل عام”.

وأضاف “فما يتعلق برواتب المتقاعدين للشهر الماضي، تم استباق الأحداث في المؤسسة من خلال تحويل رواتب شهر نيسان مع رواتب شهر آذار، حيث سيتم دفع رواتب المتقاعدين عن الشهر القادم اعتباراً من ٢٠/ نيسان و ١٥/ نيسان، في الصراف ١٥ /٤ وفي البريد ٢٠/٤”.

وبين أن التعميم الذي صدر الأربعاء يساعد على عدم توقف رواتب المتقاعدين في حال عدم تقديمهم بيان عائلي، أما من لم يتمكن من تقاضي راتبه الشهر الماضي بسبب تأخره بتقديم البيان العائلي فستتم مقاضاته راتب شهرين في يومي ١٥ و ٢٠ نيسان.

يذكر أنه يطلب من المتقاعدين تقديم بيان عائلي نظراً لأن الوقائع الشخصية قد تتغير كحالات الوفاة والزواج، بحسب مدير عام المؤسسة.

المدينة اف ام

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات