تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

التأمينات الاجتماعية: يمكن تقاضي رواتب المتقاعدين دون البيان العائلي

قال مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، يحيى أحمد إنه: “تم إصدار تعميم لتجاوز شرط تقديم المتقاعد بيان عائلي هذه الفترة نظرا للظروف الاستثنائية”.

وتابع أن “الحالة المفاجئة والظروف الحالية الاستثنائية أدت إلى تخفيض عدد العاملين بشكل متوالي لأسبوعين ما أثر على سير العمل بشكل عام”.

وأضاف “فما يتعلق برواتب المتقاعدين للشهر الماضي، تم استباق الأحداث في المؤسسة من خلال تحويل رواتب شهر نيسان مع رواتب شهر آذار، حيث سيتم دفع رواتب المتقاعدين عن الشهر القادم اعتباراً من ٢٠/ نيسان و ١٥/ نيسان، في الصراف ١٥ /٤ وفي البريد ٢٠/٤”.

وبين أن التعميم الذي صدر الأربعاء يساعد على عدم توقف رواتب المتقاعدين في حال عدم تقديمهم بيان عائلي، أما من لم يتمكن من تقاضي راتبه الشهر الماضي بسبب تأخره بتقديم البيان العائلي فستتم مقاضاته راتب شهرين في يومي ١٥ و ٢٠ نيسان.

يذكر أنه يطلب من المتقاعدين تقديم بيان عائلي نظراً لأن الوقائع الشخصية قد تتغير كحالات الوفاة والزواج، بحسب مدير عام المؤسسة.

المدينة اف ام

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات