تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

محافظة دمشق تهدم 4 مخالفات يوميا يتم بناءها في الظروف الراهنة


قالت مدير دوائر الخدمات في محافظة دمشق المهندسة ملك حمشو أنه يتم يومياً هدم 3 إلى 4 مخالفات يتم بناءها في مناطق مختلفة من المحافظة، يستغل أصحابها الظروف الحالية التي نمر بها.

وبينت حمشو أنه تم تنظيم 300 ضبط مخالفة من قبل دوائر الخدمات وقسم شرطة المحافظة منذ بدء الإجراءات الاحترازية الحكومية للتصدي لفيروس كو ر ونا وحتى تاريخه بحق محال وفعاليات خالفت قرار الإغلاق، إضافة لمقاسم بناء أو ترميم لم تلتزم بقرار التوقف عن العمل.

وأكدت حمشو أن المراقبة مستمرة ومشددة لمناطق المخالفات الجماعية، مؤكدة هدم أي مخالفة يتم ضبطها.

وأشارت حمشو إلى أنه اتخذت المحافظة قراراً يقضي بإغلاق كافة معامل تصنيع البلوك ومواد بيع البناء، كما تم إيقاف منح تراخيص الترميم والبناء.

وأردفت مدير دوائر الخدمات في محافظة دمشق أنه تم إيقاف أي أعمال ترميم أو بناء مرخصة لحين انتهاء الإجراءات الحكومية المتخذة للتصدي لفايروس كو ر ونا المستجد.

يشار إلى أنه يستغل ضعاف النفوس أزمة فيروس كورونا التي تمر بها البلاد ويلجؤون إلى إشادة المخالفات البنائية.

الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات