تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

رئيس اتحاد الغرف الزراعية: توقعات بانخفاض أسعار الخضار في أسواق الهال المركزية في المحافظات قريباً

أكد رئيس اتحاد الغرف الزراعية السورية محمد كشتو أنه من المتوقع أن تشهد أسعار الخضار في أسواق الهال المركزية بالمحافظات انخفاضاً ملموساً خلال الأيام القليلة القادمة وذلك وفق المعطيات الواردة إلى الاتحاد بشأن واقع أسواق الهال.
وشدد كشتو على ضرورة انعكاس هذا الانخفاض على المواطنين بشكل مباشر دون استغلاله من حلقات الوسطاء والمحتكرين، لافتاً إلى أن الاتحاد طلب من رؤساء غرف الزراعة في المحافظات التنسيق والتواصل مع مديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك في المحافظات بهدف وضع مقترحات من شأنها أن تعكس هذا الانخفاض بشكل إيجابي على المواطنين، إضافة إلى المتابعة اليومية من قبل الغرف الزراعية لأسعار الخضار والفواكه في أسواق الهال وأيضاُ أسعار المبيع في أسواق الاستهلاك ،وتزويد الاتحاد بها وفق جدول معد لهذه الغاية ،بالإضافة إلى تقديم مقترح مركزي إلى وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك.
ودعا رئيس اتحاد الغرف الزراعية رؤساء الغرف وأعصاؤها إلى عدم التغطية الإعلامية للمبادرات التي تقدم للمواطنين للتخفيف من معاناتهم بسبب الظروف الحالية وآثارها السلبية الاقتصادية عليهم ،وكذلك عدم تصوير تلك المبادرات أو تصوير المستفيدين واتخاذ جميع الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على كرامتهم.

تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات