تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن...

رئيس اتحاد الغرف الزراعية: توقعات بانخفاض أسعار الخضار في أسواق الهال المركزية في المحافظات قريباً

أكد رئيس اتحاد الغرف الزراعية السورية محمد كشتو أنه من المتوقع أن تشهد أسعار الخضار في أسواق الهال المركزية بالمحافظات انخفاضاً ملموساً خلال الأيام القليلة القادمة وذلك وفق المعطيات الواردة إلى الاتحاد بشأن واقع أسواق الهال.
وشدد كشتو على ضرورة انعكاس هذا الانخفاض على المواطنين بشكل مباشر دون استغلاله من حلقات الوسطاء والمحتكرين، لافتاً إلى أن الاتحاد طلب من رؤساء غرف الزراعة في المحافظات التنسيق والتواصل مع مديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك في المحافظات بهدف وضع مقترحات من شأنها أن تعكس هذا الانخفاض بشكل إيجابي على المواطنين، إضافة إلى المتابعة اليومية من قبل الغرف الزراعية لأسعار الخضار والفواكه في أسواق الهال وأيضاُ أسعار المبيع في أسواق الاستهلاك ،وتزويد الاتحاد بها وفق جدول معد لهذه الغاية ،بالإضافة إلى تقديم مقترح مركزي إلى وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك.
ودعا رئيس اتحاد الغرف الزراعية رؤساء الغرف وأعصاؤها إلى عدم التغطية الإعلامية للمبادرات التي تقدم للمواطنين للتخفيف من معاناتهم بسبب الظروف الحالية وآثارها السلبية الاقتصادية عليهم ،وكذلك عدم تصوير تلك المبادرات أو تصوير المستفيدين واتخاذ جميع الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على كرامتهم.

تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات