تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

“كورونا” يخفض معدل الجرائم في مدينة دمشق

كشفت مصادر في الأمن الجنائي أن نسبة الجرائم انخفضت بشكل كبير في مدينة دمشق ،متوقعةً أن يكون هذا الانخفاض في المحافظات الأخرى أيضاً.
وأكدت المصادر أنه لم تسجل أي جريمة منذ 10 أيام، مرجعة السبب الانخفاض إلى حظر التجول والإجراءات الحكومية التي حدت من الحركة للوقاية من انتشار فيروس كورونا.
وأوضحت المصادر أن مهمة الأمن الجنائي حماية الأسواق الرئيسية والفرعية لمنع وقوع أي جريمة سرقة وخصوصاً في ظل حظر التجول المفروض من الساعة الـ 6 مساءً وحتى الـ 6 صباحاً، مشيرةً إلى أنه لم تحدث إلا محاولة سرقة واحدة باءت بالفشل ذلك في أول أيام الحظر.
وقبل أيام أصدر الفريق الحكومي المعني بمواجهة الفيروس، قرار بحظر تجوّل المواطنين في جميع أنحاء سورية، يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، بمعدل 18 ساعة في كل منهما، ويبدأ تطبيق القرار اعتباراً من تاريخ صدوره وحتى إشعار آخر، وسبقه قرار حظر التجوّل بين المحافظات، اعتباراً من الثلاثاء 31 آذار 2020 ولغاية 16 نيسان 2020، كما تم منع تنقل المواطنين بين كل محافظة وريفها وفي جميع الأوقات، اعتباراً من 29 آذار 2020 وحتى إشعار آخر.

الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات