تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

مصدر خاص في القيادة المركزية : حزب البعث يشارك بكل كوادره في جهود مكافحة وباء كورونا


انضم حزب البعث العربي الاشتراكي للجهود الحكومية والشعبية الواسعة للحماية من وباء كورونا، وذلك منذ الأيام الأولى لبدء تفشي الوباء عالمياً وإطلاق حملة وطنية للتصدي له في سورية.

جاء ذلك في تصريح خاص أدلى به مصدر إعلامي مسؤول في القيادة المركزية أكد فيه أن القيادة المركزية عممت على القيادات الحزبية المتسلسلة مهام تتعلق بحشد طاقات البعثيين في أنحاء القطر للإسهام في دعم الوعي الوقائي لدى المواطنين في مختلف مناطق وجودهم .

وركز المصدر على أهمية الاستفادة من طاقات كوادر البعث المنتشرين في القرى والبلدان والمدن السورية وكذلك في جميع المؤسسات العامة والخاصة، ما يسهل عليهم العمل في النشاط الإجتماعي للحماية من وباء كورونا،  وأضاف المصدر إن القيادة المركزية طلبت من قيادات الفروع وضع خطط لقواعدها تتضمن إجراءات محددة حسب ظروف كل منطقة، وركزت القيادة المركزية على متابعة هذه النشاطات بشكل يومي، وشدد المصدر على أهمية مشاركة حزب البعث في جهود الحماية من الوباء لأن البعث يتمتع بمستوى جيد من التنظيم والقدرة على العمل الجماعي التعبوي، ما يعزز جدوى عمله وأدائه مشيراً إلى ضرورة الالتزام التام ببرامج وزارة الصحة وتوجيهاتها في هذا المجال.

وختم المصدر أن هذا النشاط يأتي في إطار برنامج الحزب الاجتماعي الجديد الذي يركز على ضرورة تعزيز دور الحزب في المجتمع.

الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات