تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن...

مصدر خاص في القيادة المركزية : حزب البعث يشارك بكل كوادره في جهود مكافحة وباء كورونا


انضم حزب البعث العربي الاشتراكي للجهود الحكومية والشعبية الواسعة للحماية من وباء كورونا، وذلك منذ الأيام الأولى لبدء تفشي الوباء عالمياً وإطلاق حملة وطنية للتصدي له في سورية.

جاء ذلك في تصريح خاص أدلى به مصدر إعلامي مسؤول في القيادة المركزية أكد فيه أن القيادة المركزية عممت على القيادات الحزبية المتسلسلة مهام تتعلق بحشد طاقات البعثيين في أنحاء القطر للإسهام في دعم الوعي الوقائي لدى المواطنين في مختلف مناطق وجودهم .

وركز المصدر على أهمية الاستفادة من طاقات كوادر البعث المنتشرين في القرى والبلدان والمدن السورية وكذلك في جميع المؤسسات العامة والخاصة، ما يسهل عليهم العمل في النشاط الإجتماعي للحماية من وباء كورونا،  وأضاف المصدر إن القيادة المركزية طلبت من قيادات الفروع وضع خطط لقواعدها تتضمن إجراءات محددة حسب ظروف كل منطقة، وركزت القيادة المركزية على متابعة هذه النشاطات بشكل يومي، وشدد المصدر على أهمية مشاركة حزب البعث في جهود الحماية من الوباء لأن البعث يتمتع بمستوى جيد من التنظيم والقدرة على العمل الجماعي التعبوي، ما يعزز جدوى عمله وأدائه مشيراً إلى ضرورة الالتزام التام ببرامج وزارة الصحة وتوجيهاتها في هذا المجال.

وختم المصدر أن هذا النشاط يأتي في إطار برنامج الحزب الاجتماعي الجديد الذي يركز على ضرورة تعزيز دور الحزب في المجتمع.

الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات