تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

إصابة 4 عمال بحروق وإصابات طفيفة نتيجة حريق في وحدة تحسين البنزين بمصفاة بانياس

أصيب أربعة عمال نتيجة حريق اندلع اليوم في وحدة تحسين البنزين بمصفاة بانياس خلال أعمال الصيانة.

وذكر مصدر في وزارة النفط والثروة المعدنية أنه نتيجة الحريق الذي اندلع بوحدة تحسين البنزين في مصفاة بانياس أصيب 4 عمال بإصابات وحروق طفيفة وتم إسعافهم إلى المشفى.

بدوره بين مدير مصفاة بانياس المهندس بسام سلامة في تصريح مماثل أنه خلال أعمال الصيانة في قسم التحسين بالمصفاة حدث احتراق جراء تهريب غاز الهيدروجين ما أدى إلى إصابة أربعة عمال تم إسعافهم إلى مشفى الشهيد إياد ابراهيم في بانياس وحالتهم مستقرة.

وأشار المهندس سلامة إلى أن فرق الإطفاء سيطرت على الحريق وعادت الوحدة إلى العمل بشكل طبيعي.

يشار إلى أن انفجارا وقع نتيجة ماس كهربائي في المصفاة في شهر تشرين الثاني الماضي أثناء إجراء الصيانة لإحدى وحدات الإنتاج ما أدى لاستشهاد عامل وإصابة خمسة آخرين.

سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات