تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

المخابز الآلية في حمص تغطي نصف حاجة المحافظة

أكد المهندس بسام حسن مدير فرع حمص للمخابز الآلية أن المخابز التابعة للفرع تصنع /174/ طناً من الطحين تغطي نصف حاجة المحافظة من مادة الخبز وتقوم الأفران الخاصة بتأمين النصف الثاني، منوهاً بأنه تمت زيادة مخصصات الأفران من الطحين مرتين خلال أقل من شهر بالتنسيق مع مديرية تموين حمص ومنعاً للازدحام أمام الأفران تم تحويل الكميات التي كانت تباع على النافذة إلى المعتمدين في الأحياء من خلال تقديمهم لوائح اسمية ومن خلال زيارة بعض الأحياء لرصد عمليات البيع من قبل المعتمدين رأينا كيف أن الناس كانوا يقفون على الدور بانتظار الحصول على مخصصاتهم.
وفيما يتعلق بالإجراءات الوقائية قال حسن :منذ الأيام الأولى تم ارتداء كمامات وقفازات وغطاء رأس ولباس خاص بعمال الإنتاج مع توزيع كميات لا بأس بها من مادة الكحول ليقوم العمال بتعقيم أيديهم عدا عن عمليات تعقيم المخابز بشكل يومي ورشها بمواد خاصة، بعضها من فرع المخابز والبعض الآخر من قبل مجلس المحافظة واتحاد العمال وجهات صحية والعملية مستمرة حتى تاريخه وتمت توعية العمال بالإجراءات الصحية الواجب اتباعها أثناء تواجدهم في العمل وبعد عودتهم إلى منازلهم حفاظاً على صحتهم وسلامتهم ويقوم الفرع بتأمين وصول العاملين إلى منازلهم بسيارات المخابز مع إعطائهم تصريحاً بالوصول أثناء الحظر كونهم يقدمون خدمة عامة.
وأشار إلى أن عمال المخابز يصلون الليل بالنهار لإيصال رغيف الخبز إلى المواطنين وبالنوعية الجيدة نسبياً وبالسعر المدعوم حكومياً ولدى سؤاله عن مخبز الزهراء قال :إنه بحاجة إلى محولتين من شركة كهرباء حمص و نسبة التنفيذ فيه بلغت 96 بالمئة من إجمالي الأعمال المدنية في المخبز وهو يحتوي خطين، أحدهما في مراحله الأخيرة ومخصصاته ستحدد من قبل اللجنة المختصة (لجنة الدقيق) و المخبز سيغذي منطقة الزهراء والمناطق المجاورة علما أن مؤسسة الإنشاءات العسكرية هي الجهة المسؤولة عن تنفيذه.

تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات