تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن... دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في ريف دمشق الدفاعات الجوية تسقط طائرتين مسيرتين غربي دمشق دخلتا من اتجاه الجولان المحتل اطلاق برنامج دعم شحن الصادرات الصناعية السورية

توزيع 4000 طير دجاج و 450 رأس غنم في قرى وبلدات ريف ديرالزور

أكد المهندس محمود حيو مدير زراعة ديرالزور أنه وبالتعاون مع منظمة الأغذية والزراعة FAO واتحاد الغرف الزراعية السورية ووزارة الزراعة والإصلاح الزراعي تم توزيع 800 حصة ضمن مشروع مشاتل الخضار البلاستيكية على قرى وبلدات ( الخريطة الشميطية والطريف والعنبة والبغيلية والجفرة وطابية شامية والبوليل والطوب ومراط والحسينية والعثمانية بريف ديرالزور الغربي والشرقي والشمالي الشرقي )، حيث بلغ عدد المستفيدين 640 مستفيداً.

ومن جانب آخر وضمن مشروع دعم سبل العيش للنساء المعيلات لأسرهن وذوي الاحتياجات الخاصة تم توزيع 450 رأس غنم مقدمة من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP ، وبلغ عدد المستفيدين 210 مستفيدين، منهم: 35 مستفيداً في ( بلدة البوليل و45 مستفيداً في قرية حطلة و50 مستفيداً في سويدان شامية و 80 مستفيداً في صبيخان ) كما تم توزيع أربعة آلاف طير دجاج بياض مقدمة من برنامج الأغذية العالمي WFP في قرى وبلدات (معدان عتيق والقصبي والبويطية والطريف والعنبة ) وقد استفادت منها 200 أسرة من أبناء هذه القرى والبلدات.

تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات