تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

كيفية زيادة سرعة الإنترنت خلال الحجر الصحي؟


نظرًا لأن العديد من الأشخاص يقضون الكثير من الوقت على الإنترنت خلال الحجر الصحي، فإن متوسط سرعة الإنترنت، أثناء ساعة الذروة، ينخفض. ولكن هناك طرق لتحسين وزيادة السرعة التي ينصح الخبراء بها.

أولا، تحتاج إلى تحويل عمل “الراوتر” (وهو جهاز بث الإنترنت) إلى نظام عمل متعدد القنوات. وفي حال كان جهازك يدعم الاتصال بتردد 5 غيغا هرتز، فسيتم الانتقال إلى هذا الوضع الأمر الذي يؤدي إلى زيادة سرعة الإنترنت، ولكن ستنخفض مسافة البث.

وينصح الخبراء بعدم وضع “الراوتر” بالقرب من الميكروويف والهواتف المنزلية اللاسلكية وأجهزة مراقبة الأطفال، لأنها تستخدم نفس التردد.

وأضاف الخبراء أنه يجب عليك أن تقوم بفحص جهازك بحثا عن الفيروسات التي يمكن أن تبطئ سرعة الإنترنت، وفي حال لم تستطع القيام بذلك بنفسك (حذف الفيروسات) قم بالاتصال بمزود الخدمة الخاص بك للحصول على المساعدة.

وأشار الخبراء إلى أن معظم الأشخاص يستخدمون الإنترنت في المساء، لذلك تكون سرعة الإنترنت أكبر في فترات النهار والليل، حيث ينصح بالقيام بالمهام ضمن هذه الفترة.

كما ينصح الخبراء بشراء “راوتر” جيد يبث الإنترنت لمسافات طويلة، ويدعم تقنية تعدد الموجات، مشيرين إلى أن أكبر سرعة يمكن الحصول عليها في المنزل هي أثناء اتصال الكمبيوتر بالإنترنت بسلك مباشر، حيث أن العمل بتقنية “الواي فاي” تقلل من سرعة الإنترنت إلى الضعف على أقل تقدير.

سبوتنيك

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات