تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن... دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في ريف دمشق الدفاعات الجوية تسقط طائرتين مسيرتين غربي دمشق دخلتا من اتجاه الجولان المحتل اطلاق برنامج دعم شحن الصادرات الصناعية السورية

في تجربة رائدة.. ثمانية أحواض لتعقيم السيارات والآليات عند مداخل حلب الرئيسية

في خطوة رائدة بدأت محافظة حلب اليوم ضمن خطة الطوارئ لمواجهة وباء كورونا إنشاء 8 أحواض مائية لتعقيم السيارات القادمة إلى حلب عبر مداخلها الرئيسية وفي جميع الاتجاهات، إلى جانب وجود فرق طبية متخصصة في هذه المواقع لفحص الأشخاص الداخلين إلى المدينة واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، وذلك بالتنسيق مع عدد من الجمعيات الأهلية ومديرية الصحة وفرع منظمة الهلال الأحمر في حلب.

وعن هذه الحطوة أكد محافظ حلب حسين دياب أنها تأتي في إطار سلسة من الخطوات التي اتخذتها المحافظة لتصدي لفايروس كورونا وتعزيزاً لإجراءات السلامة العامة حرصاً على صحة وسلامة الإخوة المواطنين، لافتاً إلى أن هناك العديد من الإجراءات الجديدة في سياق خطة متكاملة لتعقيم جميع أحياء المدينة، بالإضافة إلى الحملات اليومية التي تقوم بها المحافظة لتعزيز سلامة وصحة المواطنين.
هذا وتتوزع أحواض التعقيم في مواقع: ـ مدخل حلب الغربي (طريق حلب – دمشق الدولي) – دوار الراموسة – عقدة الشيخ سعيد
ـ طريق المطار (قرب فروج الشرق) – مدخل حلب الشرقي (جانب كازية المنارة)- دوار الجندول
– دوار الليرمون- المنصورة.

تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات