تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

إصابة طفل جراء انهيار غرفة في منزل عربي قديم بدمشق


أصيب الطفل غسان التركماني البالغ من العمر ثمانية أشهر بجروح جراء انهيار أرضية الغرفة التي تقطن بها عائلته في حي الحقلة بمنطقة الميدان بدمشق.

وقال رئيس دائرة خدمات الميدان المهندس أيهم العكة لتلفزيون الخبر إنه “حدث انهيار أرضية غرفة في منزل عربي قديم مبني من الطين والخشب عمره تجاوز المئة سنة مؤلف من طابقين فجر الثلاثاء” .

وبين العكة أن” الطابق الأرضي مهجور والعائلة القاطنة فيه مؤلفة من الأب والأم وطفل رضيع”.

وعن سبب الانهيار قال العكة” يعود سبب الانهيار لوجود تسرب بمياه الصرف في حمام المنزل حدث انهيار لأرضية الغرفة في الطابق الأول إلى الأرضي، ما أدى لتعرض الطفل غسان التركماني لاصابات، وعملت ورشات المحافظة على إزالة الردم وتدعيم الغرف المتبقية”.

و زار نائب محافظ دمشق الدكتور أحمد النابلسي مشفى المواساة الخيري للاطمئنان على الوضع الصحي للرضيع غسان تركماني جراء الانهيار .

يشار إلى أنه بتاريخ 13 كانون الثاني أدى انهيار جدار من الطابق الأول لمنزل قديم في منطقة الشعلان بدمشق إلى تضرر عدداً من السيارات أثناء قيام مالك المنزل بترميمه.

الخبر

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات