تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

٣٢ قرضاً.. دفعة أولى من “تنمية المرأة الريفية”

تغطّي خطة دعم مشروعات المرأة الريفية في اللاذقية في دفعتها الأولى تمويل ٣٢ مشروعا في مجال التصنيع الغذائي من خلال منح القروض للمستفيدات من هذه الدفعة.

وأشارت رئيس دائرة المرأة الريفية في مديرية زراعة اللاذقية المهندسة رباب وردة إلى أنه في إطار تنمية المرأة الريفية وتشجيع إقامة المشاريع الصغيرة ولأجل الإقلاع ببرنامج قروض المرأة الريفية الذي تموّله وزارة الزراعة – مديرية تنمية المرأة الريفية، فقد تم إطلاع وتعريف مستفيدات الدفعة الأولى من قروض التصنيع الغذائي والإجراءات اللازمة لاستكمال معاملات المصرف الزراعي التعاوني، وتم تقسيمهنّ إلى مجموعات لتنظيم مراجعة المصرف، والانتهاء من المعاملات تمهيداً للإقلاع بالمشاريع المستحقة القروض، والمتمثلة بتصنيع الألبان والأجبان، ودبس الرمان، وإنتاج المقطرات والمربيات والصابون.

وبلغت الكتلة الإجمالية للقروض التي ستمنح لمستفيدات الدفعة الأولى 33 مليوناً و960 ألف ل.س، وسيتم تباعاً منح القروض لباقي المستفيدات صاحبات المشاريع، حيث بلغ إجمالي عدد قروض التصنيع الغذائي المسجّلة في المحافظة ١٥٠ قرضاً.

البعث

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات