تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

التموين : لا تراجع عن الخبز الذكي و البطاقة الذكية باقية


نفى معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك رفعت سليمان للوطن اي إلغاء لتوزيع الخبز عبر البطاقة الذكية مبيناً أن العملية ضمن التجريب حالياً وقريباًجداً تطبق لبيع المادة للمواطنين عبر البطاقة، مؤكدا استمرار الوزارة في آليتها الجديدة عبر العديد من المنافذ مع توزيع المادة أيضاً عبر منافذ البيع المباشر (الأفران).

بدوره مدير عام الشركة السورية للمخابز جليل إبراهيم في تصريح خاص أكد الاستمرار بتطبيق توزيع مادة الخبز عبر البطاقة الذكية، مؤكداً أن العمل بالآلية الجديدة قيد التجريب حالياً ليصار إلى اعتمادها خلال أيام.

ونوه إبراهيم بنجاح التجربة بعد تطبيقها على المعتمدين اليوم بدمشق، الأمر الذي أدى إلى نتائج افضل وذلك بتحقيق العدالة في توزيع المادة مع إحصاء المستفيدين، مؤكدا أنه من الممكن إجراء أي تعديل في هذا الأمر بما يخدم المواطن، وخاصة أن الإنتاج جيد والمادة متوافرة ولا تخوف من هذا الموضوع على الإطلاق، مضيفاً: لن نترك أي مواطن بلا مادة الخبز يومياً.

وكشف مدير عام المخابز عن البدء اليوم ببيع مادة الخبز بالسعر الرسمي عبر منافذ البيع المباشر في مختلف مخابز دمشق وريف دمشق (عن طريق البطاقة الذكية)، مبيناً أن الأمور سارت بشكل جيد، وبإمكان المواطن الحصول على المادة عبر المنافذ وعبر المعتمدين مع تأمين المادة ضمن توجه الوزارة عبر صالات المؤسسة السورية للتجارة وعدة منافذ منتشرة في البلاد.

واعتبر إبراهيم أن موضوع عمل البطاقة الذكية لا علاقة له بحظر التجوال و”كورونا” ولا يوجد أي ترابط في هذا الموضوع، مبيناً أنه خلال الفترة القادمة سيتم بيع الخبز عبر كوات منافذ البيع المباشر (المخابز من السادسة صباحاً وحتى السادسة ليلاً) وذلك عبر البطاقة الذكية.

الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات