تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

القبض على “نشال الكورونا” في الصالحية


كشفت وزارة الداخلية أن أحد المواطنين ادعى أنه فقد مبلغ مالي أثناء وجوده في محلة الصالحية ، وعلى الفور توجهت دورية من قسم شرطة الصالحية وألقت القبض على المشتبه به.

وأضافت أنه بعد التحقيقات اعترف بإقدامه على عدة عمليات نشل في عدة مناطق في دمشق مستغلا انشغال المواطنين بتأمين احتياجاتهم وقام بنشلهم.

واعترف بسلب مبالغ مالية وأجهزة خليوية ،ولدى بيان سجله العدلي تبين أنه من أرباب السوابق ( ٣٢ سابقة نشل ) .

من جهة أخرى ادعى صاحب مستودع مواد بناء وغرانيت إلى مركز شرطة خان الشيح في ريف دمشق بتعرض مستودعه الكائن في منطقة (دروشا) للسرقة من أشخاص مجهولين، وأن المواد المسروقة تفوق قيمتها ٢٥ مليون ليرة سورية.

ومن خلال البحث والتحري تمكنت شرطة منطقة قطنا ومركز شرطة خان الشيح من إلقاء القبض على الفاعلين وبوقت قصير .

تم استرداد المسروقات كاملة وسلمت إلى صاحبها أصولاً، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات