تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

محافظة دمشق مستمرة بتأمين العسكريين المسافرين والمسرحين

تواصل محافظة دمشق تسيير وسائل النقل لتأمين العسكريين المسافرين والمسرحين من الخدمة العسكرية إلى محافظات عدة بناء على قرار مجلس الوزراء بتأمينهم.

وسيرت المحافظة اليوم بحسب عضو المكتب التنفيذي مازن الدباس في تصريح لمندوب سانا مئة وستا وستين وسيلة نقل موزعة على عشرين بولمانا وخمسة وأربعين ميكروباصا (شبه بولمان) وخمسين سرفيس (فان) وثلاثين سرفيسا وستة باصات نقل داخلي إلى ريف دمشق وحمص وحماة وريفهما وحلب وطرطوس وجبلة واللاذقية ودير الزور من كراج البولمان في القابون مركز انطلاق الشمال (كراج العباسيين) مشيرا إلى أنه تم تسيير خمسة عشر سرفيس (فان) إلى درعا وحمص وحماة ومصياف وصافيتا وحماة وحلب من كراج السومرية.

وبين الدباس أن المحافظة مستمرة في تأمين جميع العسكريين المسافرين والمسرحين مبينا أن جميع الحافلات يتم تعقيمها قبل الدخول إلى الكراجات واتخاذ الإجراءات الصحية حفاظاً على السلامة العامة.

سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات