تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

السورية للبريد تقدم خدمة دفع التعويضات والمستحقات المالية للعسكريين الذين تم إنهاء الاحتفاظ بهم

أعلنت المؤسسة السورية للبريد بالتعاون مع الإدارة المالية في الجيش والقوات المسلحة أنها ستقدم خدمة دفع التعويضات والمستحقات المالية للعسكريين الذين تم إنهاء الاحتفاظ بهم بموجب الأمرين الإداريين رقم 5956/5 ورقم 8377/1 تاريخ 29-3-2020.

وأوضحت المؤسسة في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن خدمة دفع التعويضات ستقدم عبر 47 مركزاً بريدياً موزعاً في كل المحافظات وسيتم الإعلان عن موعد البدء بتقديم الخدمة في حال جهوزية البيانات واستكمال كل الإجراءات مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تبدأ عمليات الدفع خلال النصف الثاني من شهر أيار القادم.

وفي تصريح لمندوبة سانا أكد مدير عام المؤسسة المهندس حيان مقصود أنه سيتم منح تعويضات الخدمة لمرة واحدة للعسكريين الذين تم إنهاء الاحتفاظ بهم لافتاً إلى أن الأوراق المطلوبة للحصول على التعويض هي دفتر خدمة العلم والهوية الشخصية أو إخراج قيد ومبيناً أن تسليم التعويض للمستحقين سيتم فوراً بعد مطابقة الأسماء والتأكد منها.

وأشار مقصود إلى أن المراكز البريدية المنتشرة بالمحافظات ستقدم خدماتها لمستحقي التعويضات ممن تم إنهاء الاحتفاظ في محافظاتهم والأماكن القريبة منهم لتخفيف أعباء السفر والتنقل عن كاهلهم مبيناً أن أكثر من 36 ألف مسرح سيحصلون على التعويضات.

وفيما يلي أسماء وعناوين وأرقام هواتف المراكز البريدية التي سيتم صرف التعويضات عبرها.

 

سكينة محمد

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات