تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

سؤال من حماة…؟- شعبان أحمد

يوحي لك منظر الازدحام للوهلة الأولى أننا أمام أزمة مرتقبة…!!
الاختناق والفوضى على محطات الوقود في محافظة حماة مؤذ للعين والضمير… !!.ما يؤكد هذه الحالة أنه عند الدخول إلى الحدود الإدارية لمحافظة طرطوس يتغير المشهد… محطات الوقود مشرعة أبوابها وفارغة من السيارات ومظاهر الازدحام و تنتظر الزبون على أحر من الجمر..!!
إذاً هي فوضى الإدارة المترافقة مع التهريب والتلاعب بمادة البنزبن واحتكاره، ويبدو هنا أن الجهات المعنية في محافظة حماة عجزت عن ضبط هذه الحالة.
المعنيون في وزارة النفط يؤكدون أن الكميات المخصصة للمحافظة كافية… إذاً أين تذهب هذه الكميات … ولصالح من يتم قهر المواطن وإذلاله على أبواب محطات الوقود؟!!!
البطاقة الذكية استطاعت حل مشكلة المحروقات وألغت مظاهر الازدحام وما يرافقها من فوضى على محطات الوقود وضبط الكميات بدقة في جميع المحافظات… والأمر ينسحب على باقي المواد المستحقة على البطاقة الذكية…
إلا في حماة… المشكلة مستمرة حتى باتت مؤرقة للمواطن.. وباتت بحاجة إلى حلول جذرية وجدية للحد من ظواهر التلاعب والتهريب والاحتكار…!!! هنا لا نحتاج إلى استباط حلول من الفضاء… فقط نحتاج إلى إرادة المعالجة.
القضية الأخطر هنا أن مافيا التهريب لا يهمها إلى أي جهة يذهب البنزين والمازوت …. المهم تحقيق أكبر نسبة ربح حتى لو كان التعامل مع الشيطان….؟!!!!!!
الثورة اون لاين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات