تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

انتهاء أول أيام عودة النقل العام بطرطوس بدون مشاكل

انتهى أمس  اليوم الأول لعودة وسائط النقل العام في طرطوس مدينة وريفاً بدون أي سلبيات تذكر حيث عملت كافة الميكروباصات المسجلة في مديرية النقل البالغة 3600 على خطوطها التي تزيد عن المئة ضمن المدن الستة وبين الريف والمدينة وسط التقيد بالإجراءات الصحية الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.
ومن خلال جولة لـ”الوطن” في كراجات طرطوس صباحاً وبعد الظهر تبين أن الجهات المعنية فرضت على كل ميكروباص ألا يقل أكثر من عشر ركاب في السيارة وتحقيق التباعد المكاني داخل كل سرفيس وقامت بتعقيم كل سيرفيس من الداخل والخارج داخل الكراج والتشدد في ارتداء الكمامات والقفازات من قبل كافة السائقين.
وذكر رئيس نقابة عمال النقل البري وائل حسين لـ”الوطن” أن السائقين التزموا اليوم بتعليمات المحافظة وشرطة المرور والنقابة لجهة التقيد بالإجراءات الإحترازية وعدم زيادة عدد الركاب عن عشر ركاب من أجل التباعد المكاني بين الركاب، علماً أنه لم يتم زيادة الأجرة على المواطنين، مضيفاً أن النقابة اقترحت زيادة أجرة الراكب بمعدل خمسين ليرة مقابل عدم السماح بأكثر من ثمانية أو عشر ركاب في كل ميكروباص لحين انتهاء الإجراءات الاحترازية.

بانوراما سورية- الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات