تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

انتهاء أول أيام عودة النقل العام بطرطوس بدون مشاكل

انتهى أمس  اليوم الأول لعودة وسائط النقل العام في طرطوس مدينة وريفاً بدون أي سلبيات تذكر حيث عملت كافة الميكروباصات المسجلة في مديرية النقل البالغة 3600 على خطوطها التي تزيد عن المئة ضمن المدن الستة وبين الريف والمدينة وسط التقيد بالإجراءات الصحية الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.
ومن خلال جولة لـ”الوطن” في كراجات طرطوس صباحاً وبعد الظهر تبين أن الجهات المعنية فرضت على كل ميكروباص ألا يقل أكثر من عشر ركاب في السيارة وتحقيق التباعد المكاني داخل كل سرفيس وقامت بتعقيم كل سيرفيس من الداخل والخارج داخل الكراج والتشدد في ارتداء الكمامات والقفازات من قبل كافة السائقين.
وذكر رئيس نقابة عمال النقل البري وائل حسين لـ”الوطن” أن السائقين التزموا اليوم بتعليمات المحافظة وشرطة المرور والنقابة لجهة التقيد بالإجراءات الإحترازية وعدم زيادة عدد الركاب عن عشر ركاب من أجل التباعد المكاني بين الركاب، علماً أنه لم يتم زيادة الأجرة على المواطنين، مضيفاً أن النقابة اقترحت زيادة أجرة الراكب بمعدل خمسين ليرة مقابل عدم السماح بأكثر من ثمانية أو عشر ركاب في كل ميكروباص لحين انتهاء الإجراءات الاحترازية.

بانوراما سورية- الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات