تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

الثروة السمكية مستمرة باستقبال طلبات المربين الراغبين بشراء الاصبعيات المحسنة

بانوراما سورية:

تستمر الهيئة العامة للثروة السمكية باستقبال الطلبات المقدمة من المربين الراغبين بشراء الاصبعيات المحسنة المنتجة في مركز أبحاث الهيئة بمصب السن (كارب و مشط).
مدير عام الهيئة الدكتور عبد اللطيف علي بين أن الطلب على شراء الإصبعيات زاد هذا العام من قبل المربين وقد بلغ عدد الاصبعيات المباعة من أسماك الكارب العام للمربين ومستثمري السدود ( 287503 ) اصبعية بوزن اجمالي (5685) كغ، بينما بلغ عدد الاصبعيات المباعة من أسماك المشط (91725) اصبعية بوزن إجمالي (2560) كغ، وبذلك يكون العدد الإجمالي للاصبعيات المباعة من أسماك الكارب والمشط (379.228) إصبعية حتى تاريخه وبسعر تشجيعي.
وأشار علي إلى أن الهيئة قامت بنقل الاصبعيات للمربين ومستثمري السدود في محافظات (اللاذقية – طرطوس – حمص – حماة – الرقة – السويداء) وتستمر الهيئة بنقل الاصبعيات لمن يرغب والإشراف على زراعتها عند المربين ومستثمري السدود.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات