تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

تعليمات جديدة لعملية صرف رواتب موظفي التربية بطرطوس ابتداءً من يوم غد تجنباً للازدحام

بانوراما سورية:

أصدرت مديرية التربية في طرطوس تعليمات الفترة المحددة لصرف رواتب العاملين و ذلك اعتباراً من يوم الاثنين الواقع في 18-5-2020 وفق الآتي :
-يحدد يوم الاثنين في 18-5-2020 للعاملين القاطنين في مدينة طرطوس و ذلك من المعتمدين في الدائرة الفرعية (بناء مديرية التربية ) .
و يتم صرف الرواتب للعاملين القاطنين في مراكز المدن من المعتمدين في المجمعات التربوية التابعين لها و مراكز المحاسبة في النواحي الأخرى .
-يحدد يوم الثلاثاء 19-5–2020 للعاملين من ريف منطقة طرطوس و ذلك من المعتمدين في الدائرة الفرعية (بناء مديرية التربية )
كما يتم صرف رواتب العاملين في الريف التابع للمجمعات التربوية من المعتمدين بالمجمعات التابعين لها .
مع التنويه أنه سيتم استكمال صرف الرواتب في يومي الأربعاء و الخميس لبقية العاملين .
وتهيب مديرية التربية في طرطوس من الزملاء العاملين التقيد و الالتزام بما ورد كما تتمنى من الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تفرضها المرحلة الراهنة قدر الإمكان و ذلك حفاظاً على الأمان و الصحة للجميع شاكرين تعاونكم .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات