تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

الحراج تعلن حالة الاستنفار..

بانوراما سورية:

كشف مدير الحراج في وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي الدكتور حسان فارس عن رفع حالة الجاهزية في جميع المواقع والدوائر الحراجية في مديريات الزراعة في المحافظات ، للتعامل بشكل سريع ومباشر مع أي حريق قد ينشب نتيجة الظروف المناخية الحالية والارتفاع الكبيرة في درجات الحرارة التي تجاوزت معدلاتها بنحو 10 إلى 13 درجة مئوية.

وأضاف أن المديرية عملت ضمن الإمكانات المتاحة على تأمين الأدوات والمعدات اللازمة وتجهيز آليات ووسائل الإطفاء وكل ما تحتاجه الفرق الحراجية، منوهاً إلى قيام المديرية أيضاً بمخاطبة الجهات المعنية الحكومية ذات الصلة لاتخاذ ما يلزم من الإجراءات الاحترازية الوقائية للحيلولة دون نشوب أي حريق “بفعل الطبيعة أو الاحتطاب الجائر والحرق العشوائي” ، وكذلك التنسيق مع وزارة الإعلام لنشر بوسترات وفواصل إرشادية توعية للتعريف والتنبيه بمخاطر الحرائق، والإجراءات الواجب اتخاذها أثناء عملية حرق الأعشاب الضارة في الأراضي الزراعية.

مؤكداً ضرورة الحفاظ على الغابات باعتبارها ثروة وطنية وحمايتها من التعديات والحرائق.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات