تخطى إلى المحتوى

مجلس محافظة طرطوس: تشكيل لجنة لتدقيق العقود المبرمة من قبل الوحدات الإدراية ومتابعة تنفيذ المشاريع تحت طائلة المساءلة

بانوراما سورية:

عقد مجلس محافظة طرطوس جلسته الاولى من الدورة الثالثة لعام 2020 برئاسة رئيس مجلس المحافظة السيدة عليا محمود وذلك في قاعة اجتماعات مبنى المحافظة ٠.

وتخلل الجلسة عرض لمحضر لجنة تدقيق العقود والايرادات والنفقات من قبل رئيس اللجنة عضو مجلس المحافظة السيد لبيب قبرصلي وتمت مناقشة المقترحات والتصويت لرد المحضر للجنة لاعداد محضر أصولي تراعى فيه ملاحظات المجلس و بما ينسجم مع المهمة التي كلفت بها اللجنة.
وفي مايستجد من أمور تم طرح مشروع الطاقة البديلة حيث بينت السيدة رئيس المجلس أنه تم التواصل مع الوزارات المعنية وتمّ تخصيص مجلس المحافظة بالعقارات التي كانت قد خصصت سابقا كمراكز ايواء.. وطلبت السيدة رئيس المجلس من أعضاء اللجنة دراسة الجدوى الاقتصادية ووضع مقترح لتأمين اعتماد وموارد مالية بغية تمويلها مالياً.

كما تم التصويت على مقترح تشكيل لجنة في الدورة ماقبل الاخيرة لهذا العام مهمتها تدقيق العقود المبرمة من قبل الوحدات الادرايه. ومتابعة تنفيذ المشاريع تحت طائلة مساءله الوحدات الإداريه في حال عدم المباشرة بما يخص المشاريع الممولة من الموازنه المستقله. وتتألف اللجنة من عضوي المكتب التنفيذي لقطاع مجالس المدن والبلدان والبلديات وعضو مجلس محافظة عن كل قطاع.
وفي نهاية الجلسة تم عقد اجتماع اللجان في مكاتب اعضاء المكتب التتفيذي

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات