تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

اتحاد الفلاحين يفكر بتأسيس شركة لتسويق المنتجات الزراعية

صرح نائب رئيس الاتحاد العام للفلاحين، خالد خزعل بأن الاتحاد بصدد دراسة تأسيس شركة تسويق داخلي وخارجي، للمنتجات الزراعية، خلال الفترة القادمة، أي بعد انتهاء أزمة كورونا.
وبيّن أن هذه الشركة سوف تتولى مهام نقل المنتجات الزراعية بين المحافظات، وإلى الخارج، وفي حال كان هناك فائض من الإنتاج، وهذا الفائض بحاجة للتصدير، فإن هذه الشركة ستتولى هذا الأمر كذلك.
ولفت إلى أن هذه الشركة ستكون تابعة للاتحاد العام للفلاحين، وكوادرها سيكونون من ضمن الاتحاد، الذي يقوم حالياً بوضع أسس إنشاء هذه الشركة.
وأشار إلى عدم وجود أي فكرة أو طرح لتحويل الجمعيات الفلاحية إلى مراكز للبيع، من المنتج إلى المستهلك، مباشرةً.
ونوّه بأن الاتحاد أرسل كتاباً إلى رئاسة مجلس الوزراء، لتوجيه المعنيين والقائمين على الأسواق الشعبية، والتي أطلقت من قبل المجالس المحلية والبلديات مؤخراً، من أجل التعاون مع المكاتب التنفيذية لاتحاد الفلاحين في المحافظات، بهدف تحقيق الغاية المرجوة من هذه الأسواق.
وأشار إلى أن تجربة الأسواق الشعبية، والبيع المباشر من المنتج إلى المستهلك، أثبتت نجاحها في كافة المحافظات، وهي محلّ تطوير بشكل دائم.
الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات