تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

البدء بإزالة الإشغالات المخالفة على كورنيش طرطوس

كثرت الإشغالات المخالفة على الكورنيش البحري بمدينة طرطوس خلال الفترة الماضية مادفع مجلس المدينة للتحرك باتجاه قمعها.

وضمن هذا الإطار قال المهندس حسان حسن مدير الشؤون الفنية لصحيفة الثورة أن الكورنيش البحري للمدينة يشكل المتنفس الاكبر لاهالي المدينة وزوارها من الريف وباقي المحافظات، الأمر الذي دفع ببعض ضعاف النفوس لإشغال هذا الكورنيش بشكل مخالف، ونشر الكراسي والطاولات عليه وتقديم خدمات للمواطنين من مشروبات وآراكيل بما يخالف الانظمة والإجراءات الاحترازية الخاصة بمنع انتشار فيروس كورونا.
وأضاف أنه بناء على ماتقدم باشرت المديرية اعتباراً من بعد ظهر اليوم الأربعاء عبر عناصر شعبة الإشغالات في دائرة الأملاك وبمؤازرة قسم شرطة المدينة بقمع هذه المخالفات ومصادرة جميع الادوات والمعدات المستخدمة من قبل المخالفين، وتنظيم الضبوط اللازمة بحقهم وتوقيفهم.. مشيراً الى أنه سيتم طلب مؤازرة إضافية من قيادة الشرطة إن لزم الأمر.

بانوراما سورية- التثورة اون لاين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات