تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بمنطقة الدريكيش

أنهت مديرية الخدمات الفنية في محافظة طرطوس تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في منطقة الدريكيش.

وبين مدير الخدمات الفنية المهندس علي رستم لمراسلة سانا أنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال طريق زراعي يصل بين قريتي وادي الشلوف وبيت نافلة بريف الدريكيش ويمر بقرى المراج سريغس ووادي الشلوف والعوينية وبيت نافلة بطول 1100 متر وعرض 5.5 أمتار وتكلفة 31 مليوناً و481 ألف ليرة وهو من دراسة وإشراف المديرية وتنفيذ مؤسسة الإنشاءات العسكرية.

وأشار إلى أهمية الطريق في تسهيل وصول الطلاب القاطنين بالقرى المذكورة إلى مدارسهم في تجمع العوينية إضافة إلى أنه يصل شطري بلدية العوينية ويربطها مع قطاع بلدية بمحصر كما يخدم مجموعة كبيرة من العقارات المعدة للبناء والزراعة.

وأوضح رستم أن المديرية أنهت التزفيت والأعمال الصناعية والإكساء والصيانة لطرق في بجنة الجرد وبلدية المعمورة بتكلفة 12 مليوناً و607 آلاف ليرة وهي من دراسة وإشراف المديرية وتنفذها مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية 5.

ولفت رستم إلى أنه تمت المباشرة أمس بأعمال الموقع العام لمشروع بناء مدرسة بمنة للتعليم الأساسي حلقة ثانية بمنطقة الدريكيش وهو من تنفيذ مؤسسة الإسكان العسكرية فرع 5 بطرطوس بقيمة عقدية تبلغ نحو 205 ملايين ليرة و663 ألف ليرة بمدة تنفيذ 450 يوماً.

سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات