تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

تاميكو تسعف حلب بشحنة أدوية ١١ طنا

أعلنت الشركة الطبية العربية /تاميكو/ عن إرسال شحنة أدوية إسعافية إلى محافظة حلب تصل كمياتها إلى ١١ طنامن مختلف الأصناف التي تنتجها الشركة لسد النقص في آلأدوية في المحافظة.
وأوضح المدير العام لشركة تاميكو الدكتور فداء على في تصريح لوكالة سانا أن إرسال كمية هذه الأدوية جاء استجابة لتوجيه الحكومة ووزير الصناعة للتدخل الإيجابي في السوق المحلية مع النقص الحاصل في الأدوية لعدم تمكن معامل الأدوية من القطاع الخاص من الإنتاج بسبب ظروف الحصار الاقتصادي.
وبين الدكتور علي ان هذه الشحنة التي جهزها عمال وكوادر الشركة وانطلقت صباح اليوم إلى حلب والت ستستلمها نقابة الصيادلة في حلب لتفرغها في مستودع الأدوية التابع لها ليتم توزيعها على الصيدليات في المحافظة.
وبين أن هذه الشحنة البالغة قيمتها ١٢٠ مليون ليرة ستتبعها و بمبادرة ذاتية من الشركة شحنات إلى المحافظات الأخرى من مختلف الأصناف الدوائية والتي يتم بيعها بالأسعار النظامية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات