تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها مجلس الشعب المنتخب يعقد أعمال جلسته الافتتاحية من الدورة الاستثنائية الأولى للدور التشريعي الرابع بهدف تطوير بيئة أعمال المشروعات.. مجلس الوزراء يعتمد التصنيف الوطني للأنشطة الاقتصادية وزارة التربية تكرم 65 طالباً وطالبة من المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي

لجنة المحروقات بطرطوس تقرر تزويد عدة منشآت حيوية بالمازوت من بينها برادات التفاح ومعاصر الزيتون ومعامل الأدوية

بانوراما سورية:

قررت لجنة المحروقات في محافظة طرطوس خلال إجتماعها الدوري برئاسة السيد محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى الموافقة على تزويد منشآت خزن و تبريد التفاح بكميات محددة من المازوت وفق الكميات المقدرة حرصا على عدم تلف محصول التفاح ،و تزويد معاصر الزيتون العاملة بنسبة 25٪ من الكمية المقدرة حرصا على حسن إنتاج الزيت ، مع تكليف من يلزم لتزويد معامل الأدوية بالمازوت اللازم يما يضمن عدم توقف هذه المعامل.

كم أقرت اللجنة منع تعبئة ميكروباصات الخطوط الداخلية لمدينة طرطوس و ريفها بعد الساعة السادسة مساء ، مع تكليف مجلس مدينة طرطوس بتسمية من يلزم من لجان الأحياء و أعضاء المجلس للتأكد من وصول الميكروباصات إلى نهاية خطوطها تحت طائلة تطبيق الإجراءات القانونية بحق المخالفين من قبل الجهات المعنية.

و في سياق آخر تم تكليف مؤسسة السورية للتجارة بطرطوس إجراء ما يلزم لشراء موسم التفاح في محافظة طرطوس بدءا من اليوم .

وتم خلال الإجتماع أيضاً مناقشة جدول اعمال اللجنة و الإحتياجات من المواد النفطية وفق الأولوية والإمكانية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات