تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

لجنة المحروقات بطرطوس تقرر تزويد عدة منشآت حيوية بالمازوت من بينها برادات التفاح ومعاصر الزيتون ومعامل الأدوية

بانوراما سورية:

قررت لجنة المحروقات في محافظة طرطوس خلال إجتماعها الدوري برئاسة السيد محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى الموافقة على تزويد منشآت خزن و تبريد التفاح بكميات محددة من المازوت وفق الكميات المقدرة حرصا على عدم تلف محصول التفاح ،و تزويد معاصر الزيتون العاملة بنسبة 25٪ من الكمية المقدرة حرصا على حسن إنتاج الزيت ، مع تكليف من يلزم لتزويد معامل الأدوية بالمازوت اللازم يما يضمن عدم توقف هذه المعامل.

كم أقرت اللجنة منع تعبئة ميكروباصات الخطوط الداخلية لمدينة طرطوس و ريفها بعد الساعة السادسة مساء ، مع تكليف مجلس مدينة طرطوس بتسمية من يلزم من لجان الأحياء و أعضاء المجلس للتأكد من وصول الميكروباصات إلى نهاية خطوطها تحت طائلة تطبيق الإجراءات القانونية بحق المخالفين من قبل الجهات المعنية.

و في سياق آخر تم تكليف مؤسسة السورية للتجارة بطرطوس إجراء ما يلزم لشراء موسم التفاح في محافظة طرطوس بدءا من اليوم .

وتم خلال الإجتماع أيضاً مناقشة جدول اعمال اللجنة و الإحتياجات من المواد النفطية وفق الأولوية والإمكانية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات