تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة

ارتفاع غير مسبوق في الأسعار.. كيلو البطاطا بـ180 والبندورة بـ150 والبيضة بـ30 ليرة

aaaa

سجلت البطاطا ارتفاعاً جديداً في أسعارها هذا الأسبوع إلى حدود لم تعد مقبولة، فبيعت بين 170- 185 ليرة، وكذلك ارتفع سعر الخيار مجدداً ليصل إلى 200 ليرة بعد أن كان 150 ليرة وصعد سعر البندورة إلى بين 75- 150 ليرات بعدما كان الأسبوع الماضي 50- 80 ليرة، وظلت الكوسا مرتفعة 120 ليرة وقلت كمياتها المعروضة.

وبحسب صحيفة الوطن فقد استمر انخفاض سعر البصل ليصل إلى ما بين 25- 40، وسعر الفاصولياء المالطية 300 ليرة وانخفض النوع الثاني إلى 150 والبامياء 350، والليمون الأصفر انخفض بدوره إلى ما بين 100- 125 إضافة لتوفر الليمون الأخضر المحلي بين 50- 60 والفليفلة الخضراء السميكة ما بين 50 -70 والفليفلة الناعمة 100 والحشائش كزبرة وبقدونس وبقلة تباع الباقة بين 10 – 25 والزهرة البلدية بين 100- 125.

واستمر سعر البيض بالارتفاع ليصبح 700 للصحن وزن 1800 غرام، وبـ725 لوزن 2 كيلو وتباع البيضة الواحدة لأول مرة بـ 30.

وأكد بعض تجار سوق الهال أن أسعار الخضار والفواكه ستشهد خلال الأيام القليلة القادمة تراجعاً ملحوظاً مع انتهاء موسم العيد وعودة دورة العمل إلى طبيعتها.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات