تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها يبحث عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بسير العملية الانتاجية

دمشق:

في اطار تنفيذ رؤية غرفة صناعة دمشق وريفها بالنحو المأمول، والنظر من منظور أوسع وأشمل للأولويات بهدف ضمان سير العملية الانتاجية والوقوف عند أبرز التحديات التي تقف أمام جميع القطاعات الصناعية، عقد في مقر غرفة صناعة دمشق وريفها اجتماع مجلس إدارة الغرفة الدوري برئاسة الأستاذ غزوان المصري رئيس الغرفة وبحضور كل من السادة: طلال قلعه جي نائب رئيس الغرفة، وم. محمد أيمن مولوي أمين سر الغرفة، جورج داود خازن الغرفة، م.محمد مهند دعدوش عضو مكتب الغرفة، حسام عابدين، أدهم طباع، محمد أكرم الحلاق، محمد ناصر السواح، د. سليمان حسن، م. عبد القادر قدور، م. محمد فياض وأسيل التاجي أعضاء مجلس إدارة الغرفة ومدير الغرفة خلدون دادو.

استهل الحضور الاجتماع باستعراض نتائج زيارة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة للمملكة الأردنية الهاشمية واللقاء الذي جمعهم مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة عمان والأردن في آذار الماضي حيث ناقش الحضور البنود والتوصيات التي نتجت عن هذه الزيارة والتي كان أبرزها تشكيل لجنة مشتركة بين الغرفتين لبحث قوائم السلع المنتجة في البلدين، والاتفاق على إعداد قائمة بالمواد المطلوب تصديرها إلى الأردن وكذلك تسهيل عملية النقل والشحن البري بينهما.

كما تناول الاجتماع مستجدات عمل مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي اقيم مؤخراً بريف دمشق في مدينتي النبك ودوما والدورة الحالية المقامة في صالة تشرين الرياضية بدمشق كما في صالة السورية للتجارة في مدينة قطنا، حيث بيّن الحضور الفائدة الكبيرة الذي يساهم فيها المهرجان والاستمرار بتأمين كافة متطلبات العائلة السورية التي تحتاجها خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر بأقل سعر ممكن وهامش ربح بسيط من خلال كسر حلقات الوساطة بين المنتج والمستهلك.

كما تطرق الاجتماع للإجراءات والتحضيرات الخاصة بتنظيم اجتماع الهيئة العامة الدوري للغرفة للعام 2023 بالإضافة لمشاركة الغرفة ضمن وفد الجمهورية العربية السوري في مؤتمر العمل الدولي بدورته 111 الذي سيقام في جنيف خلال الفترة 5 إلى 16 حزيران القادم لمناقشة آخر المستجدات بشأن التحالف العالمي من أجل العدالة الاجتماعية واستعراض الاستراتيجية العالمية المعنية بالسلامة والصحة المهنيتين.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات