تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

انطلاق الدورة الأولى من المعرض الدولي الأول لتكنولوجيا الطباعة ومستلزماتها بمشاركة 30 شركة

بانوراما سورية:

انطلقت مساء اليوم فعاليات الدورة الأولى من المعرض الدولي الأول لتكنولوجيا الطباعة ومستلزماتهاPrint Way Expo 2023 تحت رعاية غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة دمشق وتنظيم مؤسسة ممدوح الحمصي العطار لتنظيم المعارض والمؤتمرات وذلك على أرض مدينة المعارض بدمشق.

ويشارك في المعرض الذي يستمر لغاية 28 أيار الجاري كبرى الشركات المحلية المتخصصة بمجال الطباعة ويقدم أحدث التقنيات والتجهيزات واخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الطباعة في العالم وبكافة أنواعها وأصنافها والمقاسات الكبيرة التي تعرض لأول مرة بأحدث المعدات والآليات المتطورة عالمياً.

وفي تصريح للصحفيين عقب جولة الافتتاح أكد الاستاذ أيمن مولوي امين سر غرفة صناعة دمشق وريفها على أهمية المعرض بدورته الاولى وبمشاركة شركات محلية مميزة تعرض منتجات جديدة سواء بتصنيع الأحبار او الليبل المتطور وغيرها بهذا المجال ،مشيرا الى ان هذا النوع من الصناعة متشابك مع الصناعيبن بكافة القطاعات.

ودعا مولوي جميع الصناعيين وخصوصا من لهم علاقة بموضوع الليبل والاتكيت والطباعة لزيارة المعرض للاطلاع عليه ، وتوجه بالشكر للمؤسسة المنظمة للمعرض ،معربا عن أمله بأن يكون هذا المعرض بداية لسلسلة من المعارض التخصصية بهذا القطاع.

من جهتها ريما العمري رئيس لجنة الطباعة بغرفة الصناعة أشارت إلى أهمية المعرض كونه يقام للمرة الأولى ويعرض منتجات ذات جودة كبيرة وطباعة متميزة اضافة للالات والمعدات الموجودة في الأسواق السورية والتي تعرض للمرة الاولى ..منوهة بأن المعرض يعتبر تحدي كبير في ظل الظروف الصعبة الحالية .

مدير عام الشركة المنظمة السيد ممدوح العطار توجه بالشكر لكل من قدم الدعم والمساعدة لانجاز المعرض بدورته الأولى والذي يعتبر حدث هام لجميع الشركات العاملة في مجال الطباعة للتعرف على أحدث التقنيات الحديثة التي تم التوصل إليها في هذا المجال..موضحا أن أجنحة المعرض تضم عرضا لأنواع الطباعة كالفيكسو والروتو واكياس النايلون والكرتون والعلب والورق والليبل والدفاتر المدرسية والجامعية وغيرها من أنواع الطباعات وعدة أنواع للأحبار إضافة لعرض عدد من الالات والمعدات وقطع الغيار الخاصة بها وجميعها صناعة محلية.

وبين العطار أن عدد الشركات المشاركة بلغ نحو ثلاثون شركة محلية متخصصة بمجال الطباعة ومستلزماتها إضافة لمشاركة وكالات لشركات كورية منوها بالاقبال الجيد على المعرض في أول أيامه

وسيتخلل فعاليات المعرض محاضرات للمشاركين بالمبيعات والتسويق وندوات حوارية ولقاءات ثنائية وحفل تكريم للعاملين الاوائل بمجال الطباعة في سورية

يشار إلى أن المعرض يفتح أبوابه للزوار يوميا من الساعة الرابعة والنصف مساءاً حتى العاشرة ليلاً والمواصلات مؤمنة من تحت جسر الرئيس أمام المتحف الوطني.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات