تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

مهرجان الياسمين للبيع المباشر ينطلق في دمشق

بانوراما سورية:

بتنظيم من شركة الياسمين للمعارض والمؤتمرات،و بالتعاون مع محافظة دمشق افتتح يوم أمس مهرجان الياسمين للبيع المباشر في منطقة الزاهرة الجديدة بدمشق بحضور نائب محافظ دمشق المهندس علي المبيض و رئيس اتحاد غرف التجارة محمد أبو الهدى اللحام..
وأوضحت رشا خليفاوي مديرة شركة الياسمين المنظمة للمهرجان في لقاء لموقع بانوراما سورية أن هدف المهرجان هو الوصول إلى جميع مناطق محافظة دمشق، لدعم المستهلكين عبر مجموعة من التخفيضات يقدمها المشاركون، ولا سيما في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها المجتمع السوري جراء الحصار، لافتة إلى أن الحسومات المقدمة من الشركات المشاركة تصل إلى 40 بالمئة.
رأفت زيتون المدير التنفيذي لمؤسسة كنوز المطر أكد على أهمية المهرجانات القائمة بالنسبة للشركات وللمستهلكين .حيث تعتبر فرصة كبيرة لشركة كنوز المطر الحديثة العهد لتعزيز اسمها وسمعتها في السوق المحلية من خلال المنتجات التي تقدمها بجودة عالية وأسعار تناسب مختلف الشرائح المجتمعية إضافة للعروض المقدمة من قبل الشركة بمختلف الأصناف والمسابقات والهدايا طيلة أيام المهرجان ، لافتاً إلى حرص الشركة على تقديم أفضل المنتجات الغذائية وبسعر منافس وبمنافذ بيع متعددة ليتمكن المستهلك مباشرة من الحصول عليها بسهولة ويسر إضافة لتقديم عروض مجانية خلال المهرجانات وبعض منافذ البيع .
ويختم رأفت زيتون بكل ثقة : ” من جرب منتجات كنوز المطر.. سيعود حتما لشرائها”
محمد بدر مدير المبيعات شركة عسال الورد المتخصصة بصناعة الأجبان ومنتجات الحليب بأنواعها أكد على أهمية مشاركتهم في هذا النوع من المهرجانات لتعزيز تواجدها في السوق المحلية وتعريف المستهلكين على منتجات الشركة المتنوعة وتقديم عروض وحسومات على عدة منتجات تصل لغاية 30 % ، مشيرا الى حرص الشركة على الوصول للمستهلكين بشكل مباشر عبر هذه المهرجانات وخصوصا في فترة ما قبل عيد الأضحى المبارك

علاء الدين الهجرس مسؤول الترويج والتسويق بشركة خيرات المرج انه انطلاقها من مسؤوليتها تجاه المجتمع و الزبائن تتواجد بكل الفعاليات والأنشطة التي تخدم المستهلكين وخصوصا في فترات الأعياد حيث تقدم لهم عروض وحسومات على منتجات الشركة تصل لحد 35 % على كل منتجات الشركة والتي تتمتع بجودة عالية وتتضمن دبس البندورة والكتشب ودبس الرمان والخل والفطر والمربيات وغيرها من المنتجات التي تلبي أذواق وحاجات السوق المحلية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات