تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات...

سيرفكس2023.. الملتقى الأهم لتطوير العلاقات وبناء الشراكات في قطاع الأعمال

دمشق:
أثار ملتقى سيرفكس بدورته الثامنة، إعجاب الحاضرين بفعالياته ومواضيعه الملهمة، حيث حضر الحدث عدد كبير منهم مع صناع القرار ورواد الأعمال، وأتيحت لهم الفرصة للتعرف على أحدث التقنيات ومشاركة خبراتهم في مجال الابتكار والريادة، كما استقبل جناح الـVIP الخاص بمجموعة مشهداني الدولية المنظمة للملتقى جموع الزائرين من مختلف المحافظات السوريّة وضيوف من المملكة الأردنية الهاشمية.

وتضمن سيرفكس_2023 بيومه الثاني محاضرات قيّمة حول أهمية الابتكار والاستدامة في العصر الرقمي، قدّمها مجموعة متألقة من قادة الأعمال لأهم الشركات المشاركة وأغنوها بالنصائح والتوجيهات، وأبرَزت هذه الجلسات المواضيع المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، وكيفية الاستفادة من التكنولوجيا والابتكارات الحديثة، واكتشاف أدوات جديدة وخدمات تقنيّة تساعد على النمو والتطور.

وفي ذات السياق، أقيمت ندوة حوارية خاصة على الهواء مباشرة عبر شاشة الإخبارية السورية، تناولت مختلف القضايا المتعلقة بعالم الأعمال والتحديات التي تواجهه وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وفيما يخص الجوانب الهادفة لتطوير الأعمال وتعزيز العلاقات، وقّع المشاركون اتفاقيات وعقود بهدف زيادة الاستثمارات وتحقيق الأرباح واكتساب المعرفة والخبرة اللازمة لاستثمار فرص النجاح.

وعلى هامش هذه النشاطات الحافلة، أطلق تطبيق النافذة الذكية دليل الدفع الإلكتروني، انطلاقاً من أهمية التوسع المستمر لأعمال التجارة الإلكترونية، ويحوي أهم الشركات والبنوك والتطبيقات التي توفر خدمات الدفع الإلكتروني في سورية.

مع ختام اليوم الثاني، أثبت سيرفكس_2023، أنه الوجهة الأمثل والحدث السنوي الأفضل الذي يهدف إلى تعزيز دور رجال الأعمال ويسلط الضوء على إنجازاتهم التي تعتبر العنصر الأهم لدفع عجلة التنمية الاقتصادية.

الجدير بالذكر أن اليوم الجمعة هو ختام ملتقى الشركات الخدميّة، من الساعة 3 وحتى 8 مساءً، ضمن قاعة المتنبي في فندق داماروز بالعاصمة دمشق.

بانوراما سورية- المكتب الإعلامي لمجموعة مشهداني الدولية

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات