تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات...

مجلس ادارة غرفة صناعة دمشق وريفها يناقش توجهات المرحلة الجديدة للغرفة والأهداف التي ستضعها ضمن الأولويات

بانوراما سورية:
ترأس الأستاذ غزوان المصري رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الغرفة بحضور كل من السادة: لؤي نحلاوي و طلال قلعه جي نائبا رئيس الغرفة، و م. محمد أيمن مولوي أمين سر الغرفة، و جورج داود خازن الغرفة، وعدنان الساعور و م. مهند دعدوش عضوا مكتب الغرفة، أدهم الطباع، نور الدين سمحا، د. سامر الدبس، حسام عابدين، محمد أكرم الحلاق، أسيل التاجي، وليد حورية، م. محمد فياض، م. عبد القادر القدور أعضاء مجلس ادارة الغرفة، و خلدون دادو مدير الغرفة.

ناقش الاجتماع توجهات المرحلة الجديدة لغرفة صناعة دمشق وريفها والأهداف المهمة التي ستضعها الغرفة ضمن أولويات استراتيجيات عملها في الفترة المقبلة والرامية إلى الحفاظ على مكانة الغرفة ومواصلة العمل لتحقيق رؤيتها.

واستعرض المجلس جدول أعمال الغرفة وأنشطتها المختلفة وخدماتها المقدمة للسادة الصناعيين حيث طرح الحضور الإجراءات الخاصة بالبدء بعملية تجديد العضوية للسادة الصناعيين للعام 2024 على أن يتم البدء باستقبال معاملات الصناعيين للتجديد بتاريخ 3-12-2023

واستمراراً لتفعيل أطر الشراكة فقد تابع المجلس موضوع استكمال اجراءات التعاون مع بنك الشام لتقديم خدمات الغرفة عبر بوابة الدفع الالكتروني من خلال موقع الغرفة تماشياً مع مشروع التحول الرقمي في الجمهورية العربية السورية وذلك من أجل تفعيل وتطبيق أفضل المعايير وتقديم خدمات ذات قيمة نوعية.

كما أقر مجلس إدارة الغرفة تكليف اللجان التخصصية لإعداد دراسة حول إمكانية تنفيذ مشروعي بناء الغرفة في أرض شارع بغداد هذا بالإضافة إلى بناء مقاسم صناعية في أرض الغرفة الواقعة في مدينة عدرا الصناعية.

وفي سياق آخر تم تكليف اللجنة الهندسية لدراسة العروض المقدمة لتركيب نظام طاقة بديلة لدعم منظومة كهرباء الغرفة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات