تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

مشاركة متميزة لشركة شذا الشام للمنتجات الغذائية في معرض فوديكس للأغذية بالرياض

بانوراما سورية:

اختتمت مساء أمس في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات فعاليات الدورة الحادية عشرة من المعرض السعودي الدولي للأغذية فوديكس 2024 بمشاركة شركات ومنتجات من خمسين دولة من بينها شركة سورية وحيدة هي شركة شذا الشام للمنتجات الغذائية.
الشريك د. محمد بن مروان أورفه لي أشاد بالمعرض وبالنتائج التي تحققت للشركة على صعيد الترويج والتعريف بمنتجاتها مضيفاً بأن فوديكس شكل فرصة جيدة جداً للقاء العديد من التجار والموردين من جميع أنحاء المملكة والتباحث في إمكانية التعاون المشترك كوكلاء أو موردين لمنتجات الشركة وتغطية الأسواق السعودية.
وأضاف اورفه لي أن الشركة عرضت في جناحها تشكيلة منوعة من المربيات والكنسروة بأنواعها والكاتشب وقمر الدين والمسقعة وورق العنب اليالانجي وفاصوليا المطبوخة وغيرها من المنتجات الغذائية التي استحوذت على اهتمام كبير من زوار المعرض من التجار والمواطنين على حد سواء.

من جهة ثانية قال أحد الزوار السعوديين إن ماشاهده وما تذوقه لبعض الأصناف في جناح شذا الشام أعاده بالذاكرة الى أكثر من عشرين عاماً من خلال الطعم اللذيذ والمذاق المميز والأصالة والجودة العالية في تصنيع المنتجات بالاعتماد على المواد الطبيعية الآمنة.

يذكر أن شذا الشام من الشركات العريقة وادارتها العامة في دمشق، وتعتمد في عملها على كوادر فنية خبيرة ومتخصصة وبالاعتماد على ألأيدي السورية المميزة وبالطريقة الشامية في التصنيع الغذائي، وتواظب على المشاركة في أهم المعارض الغذائية بهدف التعريف بمنتجاتها والتواصل الدائم مع أسواق الغذاء.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات