تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

أكثر من 32 شهيداً وأكثر من 115 جريحاً معظمهم أطفال جراء تفجيرين إرهابيين بحي عكرمة في حمص

122

استهداف الأطفال في مدارسهم خيار المهزومين.. فمن جديد يبرهن الإرهابيون عن عجزهم المطلق أمام صمود سورية فيلجأون إلى أساليبهم الوحشية والرخيصة في التعبير عن حقدهم على الشعب السوري باستهدافهم الأبرياء والآمنين في منازلهم والأطفال بمدارسهم.

فقد ارتفع عدد ضحايا التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفت بهما التنظيمات الإرهابية أمس الأربعاء الأطفال أثناء خروجهم من تجمع للمدارس بحي عكرمة في مدينة حمص إلى 32 شهيدا وأكثر من 115 جريحا معظمهم من الأطفال بينهم حالات حرجة.
وقال حسان الجندي مدير صحة حمص في تصريح لمراسل سانا.. إن عدد ضحايا التفجيرين الإرهابيين ارتفع إلى 32 شهيدا وأكثر من 115 جريحا1 لافتا إلى وجود كيسي أشلاء وأن معظم الجرحى في حالة حرجة.

133وذكر مصدر في محافظة حمص أن إرهابيين فجروا سيارة مفخخة أمام مدرسة عكرمة الجديدة وبعدها بدقائق فجر إرهابي انتحاري نفسه أمام مدرسة عكرمة المخزومي للتعليم الأساسي لإيقاع أكبر عدد من الإصابات بين صفوف المواطنين.
وأوضح المصدر أن السيارة من نوع مازدا كانت تحوى ثلاث اسطوانات غاز كل منها مفخخة بنحو سبعة كيلوغرامات من مادة السي فور شديدة الانفجار.
وفي تصريح لمراسل سانا أكد محافظ حمص طلال البرازي أن “هذا العمل الإجرامي محاولة يائسة للنيل من صمود سورية وشعبها عبر استهداف الأطفال الآمنين والأبرياء”.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات