تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ...

تعرفوا على الأسعار الجديدة للإسمنت..

images

أصدرت المؤسسة العامة للإسمنت ومواد البناء قرارات حددت بموجبها أسعار مبيع الإسمنت بمختلف أنواعه وذلك بناء على نشرة أسعار المشتقات النفطية الأخيرة، وموافقة وزارة الصناعة وحسب القرارات التي نشرتها صحيفة الوطن فقد تم رفع أسعار الإسمنت بنسبة تراوحت بين 20 إلى 30{844ffa2143412ea891528b2f55ebeeea4f4149805fd1a42d4f9cdf945aea8d4e} فتم تسعير طن الإسمنت البورتلاندي البوزولاني تسليم أرض المعمل معبأ 15500 ليرة سورية وفرط 15 ألف ليرة بزيادة 3 آلاف ليرة عن سعره السابق، وحدد سعر طن الإسمنت عالي المقاومة بسعر 20 ألف ليرة للمعبأ و19500 ليرة للفرط بزيادة 5500 ليرة عن سعره السابق ويضاف رسم إنفاق استهلاكي مقداره ألف ليرة على كل طن وتضاف الرسوم المكانية في كل شركة ضمن المحافظة التابعة لها إلى فاتورة المستهلك على هذه الأسعار إضافة لرسم إعادة الإعمار وأي رسوم أخرى تفرض بشكل لاحق وتحول إلى الجهات ذات العلاقة.
كما تم تحديد سعر طن الإسمنت البورتلاندي العادي بسعر 16500 ليرة للمعبأ و16 ألف ليرة للفرط بزيادة 3 آلاف ليرة عن سعره السابق وتم تسعير طن الإسمنت البورتلاندي المقاوم للكبريتات بسعر 21 ألف ليرة للمعبأ و20500 ليرة للفرط بزيادة 5500 ليرة عن سعره القديم إضافة لرسم الإنفاق الاستهلاكي والرسوم الأخرى.
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات