تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم...

هل بدأت مرحلة إنصاف أعمال ملتقى النحت… محافظة طرطوس تختار منحوتة الفنان علي معلا “زنوبيا” لعرضها في بهو المحافظة

14358699_310361472663725_7353233980786599734_n
العمل النحتي في ساحة ملتقى النحت

بانوراما طرطوس:

اختارت محافظة طرطوس العمل الفني الرائع للفنان علي بهاء معلا بعنوان “زنوبيا” الذي أنجزه في ملتقى النحت على الخشب في بلدة النقيب ليتم عرضه في بهو مبنى المحافظة..

قرار هام وموفق للسيد المحافظ ونأمل أن يستكمل هذه الخطوة الهامة بخطوات أخرى لتشجيع الجهات العامة الأخرى وايضا القطاع الخاص وحثهم على اقتناء أعمال ملتقى النحت على الخشب وملتقى النحت على الحجر التي لا تزال موجودة في ساحة الملتقى والتي تتعرض لظروف جوية يمكن أن تتسبب في حدوث ضرراً كبيراً فيها….

نشير أخيراً بأن الفنان علي معلا انجز عمله “زنوبيا” من خشب الكينا وبأسلوب ورؤية جديدة مغايرة لما يتم تداوله عنها في الصور والمنحوتات كأسيرة ومنكسرة ومقيدة بالسلاسل والجنازير.. حيث يظهرها الفنان معلا  في عمله الجديد كملكة على عرشها قوية تمارس سلطاتها وترهب أعدائها وتوحي لنا بالكبرياء وبالنصر القادم..

14384193_1785730408382765_2039443074_n
العمل النحتي بعد نقله إلى بهو المحافظة

كل الشكر للفنان علي معلا ولجميع الفنانين المشاركين في ملتقى النحت والشكر ايضا لإدارة الملتقى وللمهندس ظهير سرور والشكر ايضا لكل من يقدر قيمة هذا الفن الإبداعي الراقي.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات