تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

إيرادات معبر نصيب خلال 11 يوم: (65) بيان تصدير و(14) مليون ليرة رسوم جمركية

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-06-01 14:15:04Z | |

بانوراما طرطوس:

أكد سميح كسيري معاون مدير عام الجمارك أن الحصيلة الرسمية للحركة في معبر نصيب الحدودي منذ فتحه بتاريخ 15/10/2018 حتى تاريخ 26/10/2018 ( 11 يوم) كانت على الشكل التالي :
-بيانات تصدير بعدد 65 يدل على حركة تصدير عالية إلى الأردن وخارج الأردن.
-دخول سيارات أردنية عامة 1215 سيارة عامة
-دخول سيارات أردنية خاصة 1559 سيارة.
-دخول سيارات أجنبية عدد 7.
-خروج سيارات أردنية خاصة 1201.
-خروج سيارات أردنية عامة 1139.
-خروج سيارات سورية خاصة 38 سيارة.
-خروج سيارات سورية عامة 210 سيارة.
-خروج سيارات أجنبية عدد 6.
-دخول باصات 25.
-خروج باصات 15.
-دخول شحن 16.
-خروج شحن 31.
وأضاف كسيري أن الإيرادات خلال 11 يوماً وصلت الى 14 مليونا و167 ألف و40 ليرة سورية، وهذا يدل على تعطش الجانب الأردني لدخول السيارات والبضائع السورية وخروج التصدير إليهم، وقد تم تسجيل مواد غذائية مختلفة وقطنيات وبيانات تصدير أخرى، موضحاً أنه تم ربط معدات المركز بالأمانة الجمركية ويعمل بوضع غير ملائم ويتم تأمين ورشات الصيانة على مدار 24 ساعة لترميم المعبر.
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات