تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

الوزير النداف يدعو الى إيجاد الية للتعاون والتنسيق بين مديريات التجارة الداخلية و المؤسسة السورية للتجارة لتعزيزعملية التدخل الإيجابي للمؤسسة

بحث السيد الدكتور عاطف النداف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك خلال اجتماع عقده ظهر اليوم مع مديري التجارة الداخلية وحماية المستهلك بمحافظات حمص وحماه وطرطوس واللاذقية ودرعا والسويداء الواقع التمويني بتلك المحافظات والجهود المبذولة للاستمرار بتوفير متطلبات واحتياجات المواطنين من السلع والمواد الاساسية بأفضل المواصفات والشروط المطلوبة ومادة الخبز.
وطالب الوزير النداف خلال الاجتماع ان يكون العمل على تعزيز ودعم دور المؤسسة السورية للتجارة وفروعها بالمحافظات من أولويات عمل مديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالمحافظات وان يقوم الجانبان بإيجاد الية للتنسيق والتعاون لتقوم المؤسسة بدورها في عملية التدخل الإيجابي بشكل صحيح وسليم بحيث ينعكس جهود الجميع إيجابا على المواطنين.
وأشار الى أهمية تبادل الآراء والأفكار بين الجانبين والمساهمة الفعالة والجادة في توفير أفضل المواد السلع الغذائية والاستهلاكية في صالات ومنافذ البيع التابعة للسورية للتجارة وطرحها بأسعار مخفضة وواحدة وبنوعية جيدة وتكون قادرة على المنافسة في الأسواق وتساهم في جذب الزبائن.
وبين الوزير النداف أنه إذا استطاعت السورية للتجارة ان تقوم بدورها الجاد والفاعل في عملية التدخل الإيجابي في الأسواق تساهم بشكل تلقائي في تخفيض وضبط الأسعار وتوفير السلع بمواصفات ونوعية جيدة مشدداً على أن يعمل الجميع كفريق واحد لتحسين آلية العرض والتسويق وطرح المواد ولتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وان تكون جميع السلع المعروضة بسوية وعر ومواصفات واحدة
وأكد الوزير النداف في ختام الاجتماع على ان تتم إدارة جميع الصالات ومنافذ البيع والاستثمارات العائدة للمؤسسة السورية للتجارة و فروعها في المحافظات بخبرات و كفاءات العاملين بالمؤسسة والعمل على إعادة تقييم واقع الاستثمارات العائدة لها .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات