تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

أجواء رمضانية مميزة ضمن بازار ليالي رمضان في طرطوس القديمة

بانوراما طرطوس – رهف عمار:

بهدف تنشيط الحركة الإقتصادية والسياحية في طرطوس والحفاظ على الأجواء الرمضانية التقليدية و تحت رعاية محافظ طرطوس المحامي صفوان ابو سعدى أقامت مؤسسة الجميل لتنظيم المعارض و المؤتمرات بازار ليالي رمضان في طرطوس القديمة بمشاركة نحو خمسة وثلاثين شركة بالإضافة لشركات راعية و يشمل البازار تسوق ، حملات تذوق ، بالإضافة للسحوبات والجوائز اليومية.

تضمن الافتتاح الذي أقيم ليلة أمس حفل عراضة شامية قدمت لوحات فنية متنوعة وحفل فني للفنان الحلبي هادي غزال وفرقة المولوية الرمضانية.

خلال جولة بانوراما في البازار أشارت سلام ياسين المدير التنفيذي لمؤسسة الجميل للمعارض والمؤتمرات الدولية ورئيس مجلس الإدارة : أن الشركات المشاركة متنوعة من الشام وحمص ، اللاذقية ، حلب وطرطوس وتقدم حسومات تصل إلى 60 بالمئة.

و بينت سلام أن جزء من ريع المهرجان يعود تبرع لعائلات الشهداء بالإضافة لتقديم دعم لاتحاد الحرفيين والأشغال اليدويه.

والتقينا عدد من الشركات المشاركة وكانت البداية مع السيد علاء أحمد مدير شركة بيرتا في طرطوس وهي بالأصل شركة حلبية مختصة بالمواد التجميلة للشعر «شامبوهات وجيل» أشار لبانوراما أن مشاركتهم هي الأولى في طرطوس و الإقبال جيد نظرا لجودة المنتجات .

وكانت محمصة زينة من المشاركين ضمن البازار حيث أشارت ريم بعيتي لبانوراما إن الهدف من المشاركة نشر ثقافة المغلفات على مستوى سورية و تقديم عروض مناسبة للجميع وحسومات بين 40-50 بالمئة لكافة المنتجات الخاصة بهم.

و بدورها أيناس كيالي وهي طالبة في كلية الهندسة التقنية مشاركة في الأشغال اليدوية “يكوباج” أشارت عن أهمية المهرجان و سعادتها بالمشاركة و عن الأسعار المخفضة لتناسب الجميع.

من الجدير ذكره أن المهرجان شامل ومتنوع من مواد غذائية و منتجات طبيعية واكسسوارات يدوية إضافة للأعمال التراثية والملبوسات.المهرجان مستمر عشرة أيام من الساعة الثانية ظهرا لغاية الثانية عشر ليلا في طرطوس القديمة الكورنيش البحري.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات