تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

غدا الاثنين.. افتتاح مهرجان التسوق العائلي في طرطوس.. قلعه جي: الشركات المشاركة ملتزمة بتقديم عروض وتخفيضات كبيرة على منتجاتها..

بانوراما طرطوس:
تنطلق يوم غد الاثنين في الصالة الرياضية بطرطوس فعاليات الدورة ٨٨ لمهرجان التسوق العائلي (صنع في سورية) الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها بمشاركة /125/ شركة صناعة من مختلف المحافظات السورية تعرض تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية والمنظفات والألبسة ومختلف انواع وأصناف السلع الاستهلاكية التي تحتاجها العائلة..
ويشير السيد طلال قلعه جي رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان إلى التطور الملموس للمهرجان من دورة الى اخرى سواء من حيث حجم المشاركات ونوعية المعروضات او من خلال زيادة الإقبال الجماهيري وارتفاع حجم المبيعات وهذا يشكل دليلا إضافيا على الدور الاقتصادي المهم للمهرجان ودوره في تنشيط الحركة الاقتصادية بالتوازي مع كونه يشكل أحد الأزرع الفعالة للتدخل الإيجابي في الأسواق من خلال العروض والتخفيضات التي تقدمها الشركات المشاركة والتي تترواح ما بين ٢٠ الى ٥٠ {c8c617d2edb5161bfb40c09fc1eef2505eac4a7abf9eb421cef6944727a2654c} مما يساهم في تخفيف الأعباء المعيشية للمواطن.
ونوه قلعه جي إلى حرص إدارة المهرجان على التزام الشركات المشاركة بمنح حسومات وتخفيضات كبيرة على اسعار منتجاتها المعروضة مشيرا الى القيام بجولات تدقيق ومراقبة دائمة على اجنحة المشاركين لأن شرط منح التخفيضات على المبيعات هو شرط اساسي لأي شركة ترغب في المشاركة، مبينا أنه بشكل عام هناك التزام بهذا الموضوع وهو بالأساس التزام ذاتي من قبل هذه الشركات كونها شركات صناعية منتجة ويمكنها الاكتفاء بهامش ربح بسيط لتغطية بعض نفقات المشاركة …
وجدد قلعه جي التأكيد على استمرار المهرجان في تقديم القسائم الشرائية المخصصة لذوي الشهداء في محافظة طرطوس، إضافة إلى إجراء سحوبات على ميداليات ذهبية على القسائم الشرائية امام الجمهور مباشرة ، كما ستستمر الشركات في إقامة حملات التذوق وتقديم الهدايا للزوار..
نشير أخيرا أن المهرجان يستمر لغاية الثامن من شهر تموز وان الزيارة من الساعة العاشرة صباحا ولغاية التاسعة ليلا”..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات