تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

مهرجان التسوق في طرطوس: تسجيل حركة زوار كبيرة  في اليوم ما قبل الأخير

بانوراما طرطوس- احلام الغباري:

شهد اليوم ما قبل الأخير من مهرجان التسوق الشهري العائلي بطرطوس استمرار التدفق الجماهيري الكبير للتسوق وشراء الاحتياجات الاستهلاكية والغذائية التي تحتاجها العائلة في طرطوس، ويقول الأستاذ محمد عمر مدير المهرجان أن مهرجان صنع في سورية بدورته ٨٨ شهد إقبال منذ الساعات الأولى حتى الآن وهذا دليل على جودة المنتج والأسعار المناسبة والحسومات التي تصل إلى ٤٠٪  مضيفا أن المهرجان في كل دورة عن دورة يشهد إقبال ملحوظ من المشاركين و المواطنين وهو دعم أيضا للشركات الصناعية وفي كل دورة يتم تقديم ميداليات ذهبية وجوائز تصل إلى ١٠٠ جائزة للزوار متمنياً الاستمرارية في الدورات القادمة ووجه الشكر ل موقع بانوراما طرطوس والإعلام السوري للمتابعة ودعم هذه الفعاليات.

وفي جولة لنا في اجنحة المهرجان التقينا السيد محمد محفوظ صاحب معمل الألبسة الرجالية ومسؤول القطاع النسيجي حيث أكد أن الحسومات على مدار السنة في هذا القطاع وتصل إلى ٥٠ ٪ مضيفاَ أنهم وصلوا لمرحلة رائعة رغم هذه الحرب من حيث استمرار الصناعة السورية التي وصلت إلى حد التصدير خارج سورية كالعراق وإيران مبيناً أن شعب طرطوس شعب يحب الحياة ومتحدي ومستمر فكل الاحترام والحب لهذه المحافظة الرائعة.

ومن ضمن الشركات المشاركة شركة حلاوة الكورنيش حيث حدثنا المسؤول عن هذا الجناح أن هذه المنتج جديد في الأسواق وهو عبارة عن حلاوة سائلة والأسعار مناسفة ومن خلال هذا المهرجان تم طرح منتج جديد في سورية الحلاوة السائلة وشهد إقبال من المواطنين نظرا للجودة والأسعار المناسبة.

وايضا من الشركات المشاركة شركة كسب  للمواد الطبيعية كالصابون و العسل والشامبو الطبيعي المصنع من الأعشاب والتي تشهد إقبال كبير من الزبائن كون الطبيعة صديقة الإنسان والخالية من أي مواد ضارة.. والأسعار موازنة بين التكلفة والمبيع والمهرجان فرصة لتقديم المواد الطبيعة للمواطن وهناك ماء الورد المقطر بجودة عالية ايضا.

ايضا شركة لافيتا وهي شركة إنتاج المنظفات و سائل الجلي والشامبو وتدخل العطور الفرنسية في التركيب وأكد مسؤول الجناح مشاركتهم الدائمة بالمهرجان وبأسعار مناسبة للجميع وأن الإقبال مميز في محافظة طرطوس.

وتواظب شركة كبور على المشاركة في المهرجان وحدثنا المسؤول مبيناً أن المشاركة في مهرجان صنع في سورية هو لدعم الليرة السورية وطرح منتجات غذائية موجودة في كل بيت سوري (المتة _ القهوة _ الشاي_العصير _الأعشاب) وهناك عروض مباشرة للمستهلك وهدايا و سحوبات على أدوات كهربائية للزبائن وقدم الشكر للقائمين على إنجاح هذا المهرجان.

ومن الشركات الاخرى ايضا شركة الرفادي وهي شركة حبوب وبهارات وزعتر بدبس الرمان ويصدر انتاجها للخارج وللسوق الداخلية وهناك عروض مميزة في هذا الجناح وكان الإقبال كبير في محافظة طرطوس بحسب مسؤول الجناح.

وفي الختام يتبين لنا إجماع الشركات المشاركة على التنويه بالإقبال الكبير المفعم بالحيوية و الحركة و سرورهم في استمرار المهرجان في محافظة طرطوس.. مع الاشارة الى أن اليوم الاثنين هو ختام المهرجان وستستمر العروضات القوية والمنافسات ليكون يوم الختام مميز في محافظة طرطوس… علما انه سيتم السحب على ميدالية ذهبية مساء اليوم علما ان المهرجان يفتح ابوابه ابتداءً من العاشرة صباحا ولغاية العاشرة ليلاً.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات