تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال...

منشأة دواجن طرطوس: معمل أطباق الكرتون قيد الاستلام و500 مليون لإنشاء معمل العلف المحبب

تعد منشأة دواجن طرطوس إحدى المؤسسات الاقتصادية التي تلعب دوراً إيجابياً بالتدخل في السوق المحلية عبر طرح كميات جيدة من مادة البيض الطازج بأسعار منافسة وبجودة عالية.

وبين المهندس محمد ابراهيم مدير المنشأة أن الإنتاج خلال شهري كانون الثاني وشباط بلغ مليونين و365 ألف بيضة من أصل المخطط البالغ 2ر2 مليون بيضة وبنسبة تنفيذ تجاوزت 107 بالمئة فيما بلغت مبيعات البيض الطازج 110 ملايين ليرة لافتا الى انه تم تشكيل لجنة من دواجن طرطوس وجامعة تشرين من أجل الاستلام الأولي لمعمل أطباق الكرتون وإنهاء الإجراءات خلال الشهر الحالي لوضعه حيز الإنتاج.

وأشار إبراهيم إلى أنه تم التعاقد مع الشركة العامة للبناء والتعمير بطرطوس لإنشاء معمل العلف المحبب بتكلفة 500 مليون ليرة وذلك بعد موافقة هيئة تخطيط الدولة ووزارة المالية.

سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات