تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

طلاب معهد صناعي يصممون جرارا زراعيا يعمل بالتيار المتناوب..

ب️️انوراما سورية:

تقدم طلاب المعهد التقاني للصناعات التطبيقية بحلب – قسم السيارات والآليات الزراعية وبعد  عام دراسي كامل من الدراسة والبحث العلمي تقدموا بمشروع تخرج وهو عبارة عن نموذج مصغر لجرار زراعي يعمل بالتيار المتناوب ، وحالياً يتم العمل على تطويره ليتم التحكم به عن بعد باستخدام الجوال والبرمجة عن طرق الاوردينو حيث تم انجاز هذا المشروع تحت إشراف المهندس علي الحاج رجب والمدرب عبد الرزاق عبد الرحمن .
️مدير المعهد المهندس فراس رمزي اللولو تحدث عن أهمية هذه المشاريع كونها تجسر المنهاج النظري مع العملي والربط بسوق العمل بالإضافة إلى أن هذه المشاريع هي رسالة إلى كل العالم على إصرار طلابنا على متابعة البحث العلمي وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المعاصرة وأن هذه المشاريع هي خطوة جبارة للمشاركة في معرض الباسل للإبداع والاختراعات .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات